لايف

نقابة الصيادلة تعلن إعادة تشكيل لجنة التفاوض مع الصحة


رحاب صبحى
 
أعلن مجلس النقابة العامة للصيادلة عن إعادة تشكيل اللجنة المكلفة باستكمال التفاوض مع وزارة الصحة بشأن القرار رقم 499 والخاص برفع هامش ربح الصيدلي، وذلك بعد أن قدم الدكتور أحمد رامي نقيب صيادلة القليوبية، اعتذارا رسميا بعدم استكمال مشاركته في أداء دوره بهذه اللجنة.
 
 النقابة العامة للصيادلة

وضم التشكيل  الجديد للجنة الدكتور وائل هلال، الأمين العام المساعد للنقابة العامة، وثلاثة من أعضاء مجلس النقابة العامة وهم: الدكاترة هاني إمام وأحمد فاروق ومروة خليل.

فيما تم تكليف لجنة الصيدليات، برئاسة الدكتور أحمد فاروق بوضع اقتراح بخطة عمل لتفعيل تطبيق قرار التسعير للبدء في اتخاذ خطوات جادة تضمن التطبيق الفعلي للقرار على أرض الواقع والوقوف ضد شركات الأدوية  الرافضة لتطبيق القرار.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النقابة العامة، والذي عقد مساء أمس السبت بدار الحكمة.
 
كما قرر المجلس تشكيل لجنة لاطلاع أعضاء مجلس النقابة الجدد على كافة الملفات المفتوحة داخل النقابة، وماتم اتخاذه من إجراءات في هذا الشأن، بالإضافة إلى جميع المشروعات، التي تم الانتهاء منها.

ضم تشكيل اللجنة كل من الدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام للنقابة العامة، والدكتور محمد سعودي، عضو مجلس النقابة.

 كما تم اختيار الدكتور عاطف عبد المقصود لرئاسة هيئة التأديب بالنقابة العامة وعضوية أشرف مكاوي كمقرر للهيئة، فيما تم اعتماد تشكيل جديد للجنة التحقيق بالنقابة، الذى ضم كلا من  الدكتور  صلاح كريم، أمين الصندوق المساعد بالنقابة العامة وأربعة من أعضاء مجلس النقابة العامة وهم الدكاترة سامي فراج، وهاني إمام وأحمد فاروق وأحمد عبيد.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة