لايف

الإسماعيلى يسافر للسويس استعدادًا لبتروجيت.. وأبو السعود يجتمع باللاعبين لتحفيزهم


على المصرى:
       
قرر محمد وهبة، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، خوض اللاعبين المران الأخير لمباراة بتروجت مساء اليوم الأحد بستاد الإسماعيلية، على أن يغادر الفريق عقب المران متجهاً إلى السويس للمبيت بأحد الفنادق، استعداداً لمباراة بتروجت فى إطار الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى العام، المقرر إقامتها غدا، الاثنين.

 
 
 محمد وهبة
خاض فريق الإسماعيلى مرانه الأساسى عصر أمس، السبت، على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية، بدأ المران بتدريبات إحمائية حول الملعب، تلاها فك عضلات وقام الجهاز الفنى للدراويش، بتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية على اللاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة كبيرة شارك فيها جميع اللاعبين.
 
وحضر المران، العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى، والكابتن عاطف عبدالعزيز، والمستشار وليد الكيلانى عضوا المجلس، لمتابعة وتحفيز الفريق على عودة الانتصارات مرة أخرى إلى قلعة الدراويش.
 
من جانبه، أكد محمد وهبة المدير الفنى للدراويش، أن مباراة بتروجت ستكون صعبة للغاية على الإسماعيلى، وخاصة أن الفريق البترولى من أفضل الأندية فى الدورى الممتاز لامتلاكه لاعبين على مستوى عال وجهاز فنى قدير بقيادة مختار مختار، بالإضافة إلى أنه كان ندا قويا لفريق الزمالك فى اللقاء الأخير، واستطاع الفوز بهدفين لهدف.
 
وأوضح وهبة، فى تصريحاته لموقع ناديه الرسمى، أن الجهاز الفنى للدراويش ولاعبى الفريق يسعون خلال هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية، والاطمئنان على أداء الفريق قبل المواجهة الصعبة أمام البنزرتى بالكونفدرالية.
 
وقال المدير الفنى للدراويش، إنه سوف يمنح الفرصة للعديد من اللاعبين داخل صفوف الفريق، نظراً لوجود بعض الإصابات والإجهاد بين اللاعبين.
 
وأضاف وهبة، أنه سوف يستعين برباعي منتخب الشباب محمد علاء "لالا" وشكري نجيب وعلاء عاطف ومحمد البعلي في تدريبات الفريق، التى تعقب لقاء بتروجت، وأثناء المباريات القادمة، حرصا علي تجهيز أكثر من ناشئ للدخول فى الفريق المرحلة القادمة.
 
ويسعي وهبه الي استغلال امكانيات ومهارات اللاعبين الاشئين للدفع بهم في مباريات الدوري العام ، ضمن السياسه التي يتبعها الاسماعيلي خلال السنوات العشر الماضيه .
 
من ناحية أخرى ، عقد العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي ، اجتماعا مع كباتن الفريق محمد حمص ومحمد صبحي واحمد الجمل ، في حضور اعضاء الجهاز الفني والكابتن عبد الرحمن انوس مدير الكره ، والكابتن عاطف عبد العزيز والمستشار وليد الكيلاني اعضاء مجلس الاداره ، وتناقش الجميع بقلب مفتوح حول اسباب تغير الجهاز الفني السابق .
 
واكد ابو السعود ان الجهاز الفني الحالي بقياده محمد وهبه جاء من اجل تكملة بناء فريق جديد من اجل تحقيق طموحات جماهير النادي الاسماعيلي ، ولهم مطلق الحريه من اجل بناء فريق قوي للنادي الاسماعيلي قادر علي احراز بطولات ، وان مجلس الاداره سيقف خلفهم من اجل توفير الاستقرار ومتطلبات الفريق الماديه والمعنويه.
 
ونفى أبوالسعود الانباء التى ترددت عن نية مجلس إدارة الدراويش ، فى عدم إستكمال الجهاز الفنى الحالى للفريق بقيادة الكابتن محمد وهبة والتعاقد مع جهاز فنى آخر.
 
وتابع أن مجلس الإدارة ، يهدف خلال الفترة الحالية لإعادة الإستقرار ، وتوفير الامكانيات اللازمة بالفريق الأول من أجل عودة الإنتصارات والمنافسة على البطولات ، بالإضافة إلى تحقيق كل ما يتمناه عشاق الدراويش.
 
وقام أبو السعود خلال الجلسة بدفع مبلغ 1.5 مليون جنيه في صورة شيكات من أجل مستحقات اللاعبين، وتم تحديدها كما حددها كابتن الفريق محمد حمص وقد لقي هذا استحسان اللاعبين، ووعد اللاعبون أبو السعود ببذل أقصي مالديهم للفوز فى اللقاءات القادمة، بعد أن اطمأن كل لاعب علي حقه ومستحقاته.
 
كما قرر رئيس النادى صرف مستحقات الفوز في  المباريات القادمة بشكل فوري، بالإضافة إلي مكافأة الفوز في المباريات السابقة، ويتبقي ثلاث مكافآت فقط من المباريات السابقة، سيتم دفعها مع مكافأة الفوز القادمة لتحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية، خلال المواجهات القادمة.
 
وقد أشاد أنوس بهذه الجلسة، والتي حملت طابع المصارحة، وقال إن رئيس النادى ومجلس الإدارة قد وفوا بوعدهم مع اللاعبين، وجعل مأمورية الجهاز الفني في المرحلة القادمة هى التركيز فقط مع اللاعبين وتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً والبعد عن أي مؤثرات خارجية.
 
كما أشاد الكابتن عاطف عبد العزيز، عضو مجلس الإدارة، بالجهود التى يبذلها أبو السعود والمبالغ، التى يصرفها من ماله الخاص، من أجل استقرار الأوضاع داخل الفريق، قائلاً إن أبو السعود وضع الكثير حتي الآن من أجل النادي الإسماعيلي، وطالب جماهير النادي بتقدير مواقف رئيس النادى البناءة لصالح الفريق.
 
وفى نهاية الجلسة ، وجه العميد محمد ابو السعود الشكر للاعبين علي مواقفهم الرجولية، وتحملهم لظروف النادي، واصفاً هذا بأنهم علي قدر كبير من المسئولية، وطالبهم بالتركيز والفوز في المباريات القادمة للصعود إلى الدورة الرباعية في الدورى العام، والصعود إلى دورى المجموعات في البطولة الكونفدرالية.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة