لايف

الزمالك "الأفريقى" يستضيف بتروجيت.. ومواجهه قوية بين سموحة وانبى


على المصرى

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدورى العام، حيث يستضيف سموحة فريق على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة فى المجموعة الأولى للمسابقة، فيما يلتقى الزمالك المتصدر مع بتروجيت على نفس الملعب ضمن مباريات المجموعه الثانية.

الزمالك وبتروجيت
 
 صورة ارشيفية

يدخل الزمالك اللقاء وهو فى قمة مستواه الفنى والنفسى، بعد تأهله لدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويسعى البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الأبيض، فى استمرار الفوز الذى يحقق فريقه فى الدورى المحلى وبطولة أفريقيا.

وأبدى فييرا سعادته بمنظومة العمل بالفريق والجماعية بالكامل بين الجهاز الفنى واللاعبين، وهو ما ظهر على نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة والدليل على ذلك اختياره من قبل ضمن أفضل مدربين على العالم، واحتلاله المركز الرابع عشر، فضلا عن احتلال الزمالك المركز الرابع عالميا.

وأعلن الجهاز الفنى للزمالك قائمة الـ20 لاعبا التى ستخوض اللقاء، وضمت : عبدالواحد السيد وأحمد الشناوى فى حراسة المرمى ، وأحمد مجدى وحماده طلبة ومحمود فتح الله وصبرى رحيل ومحمد عبدالشافى وعمر جابر، فى خط الدفاع ، ونور السيد وإسلام عوض وأحمد حسن وحازم إمام وأحمد توفيق وسعيد محمد "قطه" وأليكسيس موندومو ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، وأحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه وأحمد جعفر فى خط الهجوم، ويغيب عن الفريق الثنائى المصاب أحمد سمير وصلاح سليمان، فيما خرج إبراهيم صلاح من قائمة اللقاء بعد الحادث الذى تعرض له اللاعب، فى طريق عودته من المنصورة مسقط رأسه.

أما بتروجيت ، بقيادة مديره الفنى الجديد مختار مختار، فيتمنى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة للسويس بنقطة على الأقل.

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة حسن محمد، قد قرر إقالة رمضان السيد المدير الفني للفريق، بعد سلسلة من النتائج السيئة آخرها التعادل مع الإنتاج الحربي، متذيل المجموعة، في المباراة الأخيرة.

سموحة وإنبى

 يسعى شوقى غريب المدير الفنى لسموحة لاقتناص الثلاث نقاط من بين أنياب إنبى وصيف المجموعة حتى الآن، والاقتراب أكثر من المركز الثانى الذى يحتله الفريق البترولى بجدارة، فيما يحتل الفريق السكندرى المركز الثالث بـ16 نقطة.

أما طارق العشرى المدير الفنى لإنبى فيريد استغلال الحالة المعنوية العالية للفريق، بعد فوزه على سوبر سبورت الجنوب أفريقى على ملعبه وبين جمهوره بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهله لدور الـ16 الثانى لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية"، بعدما أوقعته قرعه هذا الدور فى مواجهة سان جورج الأثيوبى.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة