تأميـــن

جمال عبدالعال مساعدًا لرئيس «مصر للتأمين»


كتب- ماهر أبوالفضل:

أصدر عادل حماد، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة مصر للتأمينات العامة، قراراً بترقية عدد من العاملين بالشركة فى مناصب تنفيذية مختلفة.

شمل القرار ترقية جمال عبدالعال، رئيس منطقة القاهرة الشمالية لمنصب مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة لشئون المناطق، وعبدالودود عبدالعزيز، رئيساً لقطاع منطقة القاهرة الشمالية، وكان يشغل منصب مدير عام التأمينات العامة بنفس القطاع.

كما يتضمن القرار ترقية أحمد عبدالرحمن لمنصب مدير عام التأمينات العامة لمنطقة القاهرة الشمالية، وعبدالواحد حامد محمد عطية مديراً لإدارة إصدار الحريق والسطو.

كشف جمال عبدالعال، مساعد رئيس مصر للتأمينات العامة لشئون المناطق، عن ملامح خطته المستقبلية، التى تتركز فى تنشيط أداء المناطق خدمياً وتسويقياً، مع قياس مدى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة، واحتياجاتهم من المنتجات الجديدة.وأشار فى تصريحات خاصة لـ«المال»، إلى أن «مصر للتأمين» تمتلك مجموعة ضخمة من الكوادر القادرة على تحقيق خطط الشركة، ومن المقرر توفير جميع الاحتياجات التى تؤهل المناطق لتحقيق المستهدفات.أضاف: إن السوق المصرية لا تزال خصبة، وتمتلك العديد من فرص نمو قطاع التأمين، رغم ركود الوضع الاقتصادى نتيجة ضبابية المشهد السياسى، وكشف النقاب عن رغبة مجموعة من المستثمرين الأجانب فى ضخ استثمارات ضخمة بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة