اتصالات وتكنولوجيا

"البريد" توقع مذكرة تفاهم لدعم الخدمات المالية متناهية الصغر


محمود جمال

وقعت الهيئة القومية للبريد، مذكرة تفاهم مع جمعية رجال أعمال الإسكندرية، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في دعم انتشار وتقديم الخدمات المالية متناهية الصغر للفئات المستهدفة.
 
 أشرف جمال الدين

جاء ذلك ضمن مشروع تطوير آليات التعاون بين الهيئة ومؤسسات التمويل متناهى الصغر داخل السوق المحلية، والمدعم من مجموعة البريد الفرنسية وهيئة بلانت فانينس.

وأكد الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة تسعى دائما لاستحداث خدمات جديدة تستحوذ علي رضاء العملاء، بالإضافة إلي تطوير منظومة الخدمات البريدية المقدمة حالياً للمواطنين في جميع المكاتب المنتشرة بمختلف المحافظات، متوقعا أن تشهد الفترة القادمة توقيع اتفاقيات مماثله مع جهات اخري تعمل في نفس المجال.

وحدد جمال الدين الهدف من توقيع مذكرة التفاهم، فى تسهيل عمل الجمعيات في تقديم خدماتها، والتسهيل علي العملاء في الحصول علي تلك الخدمات دون أي مشقة.

فيما أوضح محمد الغتورى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية، أن توقيع مذكرة التفاهم سيتيح للجمعية الاستفادة من الانتشار الواسع لمكاتب الهيئة في تقديم خدماتها، والوصول لاصحاب المشروعات الصغيرة أينما كانوا، حيث تقوم الجمعية بتقديم التمويل متناهي الصغر من خلال مشروع تنمية المنشآت الصغيرة والحرفية، بهدف الحد من البطالة وخلق فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة