أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

مكأفاة إجادة للاعبى الزمالك بعد التأهل.. و"العامرى" يهنئ البعثة


على المصرى :
 
أكد اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس إدارة نادى ورئيس بعثة الفريق فى أثيوبيا، أن هناك مكافآت إجادة سيتم صرفها للاعبين بعد تأهلهم الأفريقى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالتعادل مع سان جورج الإثيوبى بهدفين لكل فريق فى إياب دور الستة عشر بالبطولة.
 
 للاعبى الزمالك
 
وأوضح بهجت، أن اللاعبين ظهروا بمستوى رائع وروح قتالية وانتزعوا بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق متمنياً أن يواصل الفريق مشواره الناجح فى البطولة، وقد لبى لاعبو الزمالك دعوة السفير المصرى فى أديس أبابا محمد إدريس على مأدبة عشاء، وجه خلالها السفير الدعوة لكل أفراد البعثة البيضاء، وكذلك جماهير الوايت نايتس المرافقة للبعثة للاحتفال بالتأهل لدورى المجموعات الأفريقى.
 
وقد حرص العامرى فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، على الاتصال ببعثة الفريق، عن طريق اللواء مدحت بهجت رئيس البعثة، ووجه تهنئته للفريق على التأهل، كما قام فاروق بالاتصال بأحمد حسن نجم وسط الفريق، ونقل تحياته لكل اللاعبين على روحهم القتالية.
 
 من جانبه، أشاد حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة بالنادى، بمستوى الفريق خلال المباراة، وأكد إمام فى تصريحاته للموقع الرسمى، أن الزمالك تأهل بفضل هدوء أعصاب لاعبيه وقيادتهم للمباراة بحنكة وخبرة، على الرغم من الظروف الصعبة المحيطة بالفريق فى المباراة، من سوء أرضية الملعب ونقص الأوكسجين، بالإضافة للضغط العصبى على اللاعبين بسبب نتيجة الذهاب إلا أن ذلك لم يؤثر على الفريق فى مباراة الإياب، ونجح فى الخروج من المباراة بالنتيجة التى ضمنت له التأهل.
 
وأضاف رئيس لجنة الكرة بالزمالك، أن الفريق أثبت جدارته بتخطى الصعاب والمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية التى يشارك بها فى الوقت الحالى، وحرص "الثعلب الكبير" على توجيه الشكر لأفراد "الوايت نايتس" التى صاحبت الفريق، ومؤازرنها للفريق طوال اللقاء، وتشجعيهم للاعبين عندما كان الفريق متأخرا بفارق هدف، وهو ما جعل اللاعبين يشعرون بالمسئولية تجاه تلك الجماهير التى تؤازر اللاعبين فى جميع المباريات وفى كل مكان، وكان لها دور كبير فى التأهل.
 
فيما قرر اللواء صبرى سراج نائب رئيس الزمالك، التوجه إلى مطار القاهرة لاستقبال بعثة فريقه لدى وصولها إلى القاهرة، ووصف سراج أداء لاعبى ناديه بالبطولى فى اللقاء، وقدم سراج التهنئة لكل الشعب المصرى بوجه عام، وجماهير ناديه بوجه خاص، بعد تأهل الأربع فرق المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية، رغم ما تعانيه تلك الأندية من مشاكل مالية وإدارية، مؤكدا أن تلك الفرق خاضت المباريات باسم مصر، وكانت خير سفير للكرة المصرية فى الخارج.
 
وقال سراج فى تصريحاته للموقع الرسمى للزمالك، إن ثقته لم تهتز للحظة واحدة فى لاعبى الزمالك، وقدرتهم على الفوز بتذكرة التأهل حتى مع التأخر فى النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة.
 
وأضاف أن الزمالك فى الشوط الثانى، وبشكل غير متوقع تحسن أداؤه بصورة رائعة، ووضح أن الفريق الأثيوبى هو من تأثر بنقص الأوكسجين وليس الزمالك، وهو ما يؤكد أن اللاعبين تم إعدادهم بشكل مميز للمباراة فنيا وبدنيا ولديهم الرغبة الأكيدة فى التأهل.
 
فما أعرب الثلاثى إبراهيم يوسف وحازم إمام وهانى العتال أعضاء مجلس إدارة النادى، فى تصرحياتهم لموقع النادى الرسمى، عن سعادتهم بتأهل الفريق لدورى المجموعات الأفريقى، وأن الفوز بنتيجة لقاءى الذهاب والإياب جاء عن جدارة واستحقاق وليس وليد الصدفة أو من فراغ، مشيرين إلى أن الفريق أصبح قادراً على الفوز والمنافسة على البطولات هذا الموسم، والتأهل الأفريقى هو تأكيد على صحوة الزمالك هذا الموسم، وأن التأهل جاء تتويج لجهود اللاعبين ومستواهم الجيد، وتوالى الانتصارات يؤكد أن الزمالك على الطريق الصحيح، ووجه الثلاثى الشكر للجهاز الفنى واللاعبين على المستوى الذى يظهر عليه الزمالك فى الوقت الحالى، والحالة المميزة التى عليها الفريق بمستوى مميز وروح قتالية عالية.
 
وأوضح أعضاء المجلس، أن إدارة النادى ستعمل بكل قوة فى المرحلة المقبلة، على تلبية متطلبات الجهاز الفنى واللاعبين للحفاظ على المسيرة الناجحة لفريق الكرة، حتى يتوج مجهود اللاعبين والجهاز الفنى ببطولة تسعد الجماهير المتعطشة لرؤيه الزمالك على منصات التتويج.
 
واختتم الثلاثى تصريحاتهم، بشعورهم بالفخر بالفريق والجيل الحالى من اللاعبين، لأنهم رجال بمعنى الكلمة، ولأن ناديهم يضم هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، وهذا الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى المتميز جورفان فييرا، والذى كانت تشكيلته وتغييراته أكثر من رائعة ومؤثرة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة