أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

الإسماعيلى يستأنف تدريباته مع "الجهاز الجديد".. وخيرى يرفض التجديد


على المصرى
 
يستأنف الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته عصر اليوم، الأحد، على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية، استعداداً للمباراة المقبلة أمام فريق الداخلية فى الدورى العام والمقرر إقامتها عصر الثلاثاء المقبل، وكان لاعبو الدراويش قد حصلوا على راحة سلبية لمدة 24 ساعه عقب لقاء أهلى شندى فى إياب دور الـ 16 لكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية"، ويسافر الفريق الي الجونة غدا، الاثنين، في الثانية والنصف ظهراً، وسوف تتوجه بعثة الفريق إلى مطار القاهرة لاستقلال طائرة الثانية والنصف ظهراً.
 
لاعبو الإسماعيلى
 
ويعتبر هذا المران هو الأول للجهاز الفنى الجديد، بعدما قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى اجتماعه الطارئ، الذى عقد أمس، السبت، برئاسة العميد محمد أبوالسعود تعيين الكابتن محمد وهبه مديراً فنياً للدراويش خلفاً للكابتن صبرى المنياوى.
 
ويتضمن الجهاز المعاون لمحمد وهبه، عبدالرحمن أنوس، مدير الكرة، ومحمد صلاح أبوجريشة مدربا عاما ، وأحمد فكري الصغير مدربا مساعدا، وأن الإبقاء على سعفان الصغير الصغير مدرباً لحراسة المرمى، بالإضافة إلى الجهاز الطبى والإدارى.
 
من جانبه، أكد محمد وهبه المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، أنه يطالب الجماهير بالوقوف بجانب اللاعبين الفترة القادمة كعادة جماهير الإسماعيلي الوفية، التي دائماً وأبداً تقف بجانب فريقها لتحقيق نتائج طيبة.
 
مؤكدا أن الجهاز تولي المهمة بتكليف من مجلس الإدارة وسيقدم كل مالديه للنادي الإسماعيلي ولجماهيره ، ووجه المدير الفني الجديد الشكر للكابتن صبري المنياوي علي الفترة الرائعة التي قضاها مع الفريق، مشيراً إلى أن الجهاز سيكمل المسيرة ومن حيث انتهي الجهاز الفني السابق.
 
من ناحية أخرى ، صرح العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادى، بأنه يتوجه بالشكر والتقدير للجهاز الفني السابق بقيادة صبري المنياوي علي المجهودات الكبيرة، التي بذلوها من أجل بناء فريق جديد للنادي الإسماعيلي، وأن الإدارة تقدر كل الظروف الصعبة والمعاكسة، التي يوجهها الجهاز الفني، ولكن رأي المجلس صعوبة تحقيق بعض المطالب الاساسيه التي جاءت في استقالة صبري المنياوي ، لذالك كان الرأي قبول الاستقاله وتوجيه الشكر للجهاز الفني، وسوف يتم صرف جميع المستحقات للجهاز الفني خلال فترة قصيرة.
 
وأضاف أبو السعود بانه يتمني أن يوافق الكابتن اشرف خضر أن يتولي العمل كمدير لقطاع الناشئين، علي أن يكون الكابتن حمام إبراهيم مساعداً له لما لهما من خبرة كبيرة وامكانيات عالية، وقال إنه يرحب ايضا بالكابتن صبري المنياوي في أي وقت داخل النادي كخبرة كبيرة سيستفيد منه الإسماعيلي فنياً.
 
كما أشاد أيضاً بالجهاز الفني الجديد الذي سيستكمل المسيرة، التي توقف عندها الجهاز السابق لإسعاد الجماهير الإسمعلاوية لما يمتلكه أيضاً هذا الجهاز من خبرات كروية كبيرة ومتميزة، وقال العميد إن الإدارة فضلت أن يكون جميع أفراد الجهاز من ابناء النادي استمراراً للجهاز السابق لان ابناء النادي هم  والأقدر والأجدر علي معرفة ظروف النادي وامتلاكهم الكفاءة والقدرة لإدارة فريق كبير مثل الإسماعيلي في هذا التوقيت.
 
وعن باقى قرارات اجتماع مجلس الإدارة، قيام العميد محمد  أبو السعود بتوجيه الشكر للمهندس خالد فرو، نائب رئيس النادى، والمستشار وليد الكيلاني عضو المجلس لجهودهما البناءة في لم الشمل وتوحيد الكلمة داخل مجلس الإدارة، وقد تعهد الجميع أن يعمل جميع أفراد مجلس الإدارة علي قلب رجل واحد من أجل مصلحة النادي الإسماعيلي وتحقيق طموحات جماهيره العريضة، كما وافق المجلس على الاعتذار المقدم من المهندس خالد فرو، نائب رئيس النادى، عن الإشراف للجنة الكرة، وتم الاتفاق علي أن يكون رئيس النادى هو المشرف على لجنة الكرة.
 
كما حدد مسئولو النادى يوم 12 مايو الجارى لاختيار مدير عام للنادى، وكان الكابتن عبدالرحمن أنوس، واللواء محمد فتحى بلبل، ومحمد سليمان القماش، قد تقدموا على هذا المنصب خلال فتح باب الترشح، والذى بدأ فى أوائل الأسبوع الماضى، ووافق المجلس على إعتماد المهندس الاستشارى لشركة أوبل للأعمال الهندسية علي تنفيذ أعمال النادى الاجتماعى الجديد بأرض النخيل.
 
وعرض الكابتن عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة النادى، خلال الاجتماع، نتيجة مفاوضاته ومعه الكابتن حسنى عبدربه، لاعب الإسماعيلى، على مجلس الإدارة، بخصوص تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد خيري بمبلغ 2 مليون جنيه فى الموسم الواحد ، وذلك لمدة 3 مواسم ، على أن يتسلم اللاعب كامل مستحقاته المتأخرة عن العام الحالى، بالإضافة إلى مبلغ 50 % من تعاقده الجديد، والذى سيصرف فى بداية تعاقده بتاريخ 1 / 7 / 2013.
 
وأفاد عضو المجلس أن اللاعب رفض العرض المقدم من مجلس إدارة الإسماعيلى، بالرغم من عرض النادى على اللاعب الذى يصل إلى الإمكانيات المتاحة، وترددت أنباء قوية عن اتفاق اللاعب مع أهلى طرابلس الليبى مقابل 300 ألف دولار سنويا، ليلحق بزميله عمر جمال، الذى وقع لنفس الفريق.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة