لايف

أندية أوروبا تترقب هجرة لاعبى "الليجا"..وتوقعات بموسم انتقالات ساخن


اعداد – على المصرى:
 
بعد الصدمة التي تلقتها الكرة الإسبانية مؤخرا، بعد الخروج المدوي لبرشلونة وريال مدريد من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين ، تترقب جميع فرق العالم حركة تنقلات كبيرة لضخ دماء جديدة في عروق الفرق الكبرى التي أنهكتها مسيرة طويلة من الإنجازات ، وتوقعات بموسم انتقالات ساخن على المستوى الاوروبى.
 
 
 أرشيفية
حركة تغييرات قريبة منتظرة على صعيد اللاعبين والمدربين، فريال مدريد يحتاج تجديدات في خط الهجوم ، مع تغيير محتمل للمدرب جوزيه مورينيو ، كما أن برشلونة يحتاج لاعبين في معظم مراكز خطوطه الخلفية ، ورابط بين الدفاع والهجوم في وسط الملعب ولاعب "سوبر" يحاول سد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة غيابه لأي سبب.
 
وسط تلك الموجة من التوقعات والأمور الواضحة لجميع محبي الساحرة المستديرة، تفتح معظم الأندية الأوروبية خزائنها لدعم صفوفها بالراغبين في الرحيل عن الليجا وضحايا التجديد المرتقب.
 
ويأتي على رأس الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها في الصيف المقبل بلاعبي ريال مدريد، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى رغبة في التعاقد مع مهاجم الملكي كريم بنزيمة ليدعم خط الهجوم الزاخر بالنجوم أمثال السويدي زلاتان إبراهيموفيتس والأرجنتيني إزيكيل لافيتزي.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة