لايف

«FLY».. أحذية صيفية جديدة بنكهة أوروبية


المال - خاص :

طرحت شركة بريما انترناشيونال الرائدة فى صناعة الأحذية بالأسواق مؤخرا أحدث تشكيلة لأحذيتها النسائية الجديدة لموسمى ربيع وصيف 2013 والتى تتميز بتنوع ألوانها وخفة خاماتها وجودتها العالية، حيث تم تصنيعها من مادة TPU ، والتى لا تسبب اى أضرار أو حساسية على الجلد.
 
 صورة ارشيفية

كما تتميز الأحذية المطروحة والتى تحمل العلامة التجارية «FLY » بأنها تجمع بين الأناقة وخفة الوزن والراحة فى حذاء واحد، فضلا عن تنوع ألوانها والتى وصلت إلى 100 لون مختلف تتناسب مع جميع الأزياء والمناسبات الخاصة بالمرأة العصرية، سواء ارتدته فى اوقات الصباح أو المساء، حيث تأتى الموديلات بألوان زاهية ومشرقة كالأخضر الفوسفورى والوردى والأصفر الليمونى لتعكس تربع تلك الألوان على قمة هذا الموسم.

كما تتميز أحذية «Fly » بتصميمات تتيح للمرأة التمتع بالراحة والعملية التى تناسب إيقاع الحياة السريع وفرصة مواكبة صيحات الموضة الأوروبية من خلال بساطة الموديلات وجودة الخامات المصنوعة منها.

وتنتشر تلك الأحذية فى العديد من المناطق والمحال الشهيرة فى جميع انحاء مصر ومنها بورتو مارينا وبورتو جولف، كما تستعد الشركة لطرح المزيد من منتجاتها من الأحذية والحقائب خلال الفترة المقبلة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة