لايف

"عبد الفتاح" يشكر "اتحاد الكرة" على دعم "الحكام"


على المصرى:
 
عقد الكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس اتحاد الكرة ، رئيس لجنة الحكام الرئيسية ،  مؤتمراً صحفياًعصر اليوم ، ب"مشروع الهدف" لتوضيح امور التحكيم ، ودور اللجنة طوال الشهور الماضية والمشاكل التى واجهت الحكام وسبل علاجها.
 
 
 عصام عبد الفتاح
واعترف عبد الفتاح بأته على مدار 20 عاما كاملة كان هناك ثلاثة محاضرين فقط يتولون امر الحكام ، وتغلبت اللجنة الحالية على ذلك بتوفير محاضر لكل فرع ، الى جانب اقامة دورتين تم خلالهما استقدام المحاضرين العرب للمساهمة فى اعداد الحكام ، وكذلك فى النواحى البدنية حيث كان بعض الحكام ينجحون فى اختبارات اللياقة التى تقام فى مصر ويرسبون فى نظيرتها  خارج مصر ، بسبب وجود مجاملات من جانب بعض الحكام.. وهو الأمر الذى تم تداركه من اجل الصالح العام.
 
وقال عبد الفتاح :" كان هناك قصور فى التواصل مع الاجيال الجديدة من الحكام ، واصبح  يوجد الآن  20 حكما جديدا من اجمالى 42 حكما أداروا مباريات الدورى ، وشهد لهم بالكفاءة.
 وأوضح أن  هذا الموسمشهد ظهور أصغر حكم فى تاريخ مصر هو محمد الدليل صاحب الـ 24 ربيعا ، مؤكدا ان الحكام الكبار موجودون على الساحة ويديرون المباريات ومتعاونون مع الحكام الصغار لان سنة الحياة هى التغيير وضخ الدماء الجديدة.
 
واشار عصام عبد الفتاح الى  صرف 5 ملايين جنيه فى الفترة الماضية من مستحقات الحكام ، موجها الشكر لمجلس ادارة الاتحاد على دعمه للحكام ، وعدم التدخل فى عمل وسياسة لجنة الحكام ، . وقال  إن القائمة الدولية سيتم اختيارها من قبل لجنة من الاتحاد الدولى لكرة القدم.





بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة