سيـــاســة

المصريين الأحرار: مستمرون في دعمنا للعمال ضد تربص الإخوان


 كتب - محمد حنفى:
 
أكد حزب المصريين الأحرار أن مصر تحتفل هذا العام بعيد العمال وسط حالة من التربص بهم من قبل النظام والحزب الحاكم وجماعة الإخوان ومجلس الشورى غير الشرعي واتحاد عمال موالى للسلطة حسب وصفه.
 
 
حزب المصريين الأحرار
وشدد الحزب في بيان له اليوم علي دعمه ومساندته لمطالب العمال المشروعة فى عمل نقابي مستقل بعيداً عن التدخل الحكومى، وإصدار تشريعات تضمن حقوق العمال فى العلاج والأجور وتحقق لهم العدالة الإجتماعية، وليس لخدمة فصيل سياسي بعينه.
 
وقال الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب أحلم باليوم الذي يحصل فيه العامل علي أجر كريم يساعده علي الوفاء بمتطلباته الأساسية وتوفير حياة كريمة لأسرته من خلال تحديد حد أدني وأقصي للأجور.
 
وفي السايق ذاته حذر الدكتور نيازى مصطفى، السكرتير العام المساعد لحزب المصريين الأحرار وأمين لجنة العمل والعمال، من التدخل الحكومى الفاضح فى العمل النقابى، والعصف بالحريات وعدم تنفيذ الاتفاقيات الدولية، التى وقعت عليها مصر، خاصة الاتفاقية رقم 87 لسنة 48.
 
وقال مصطفى إن كل الممارسات الحكومية ستؤدى إلى إدراج منظمة العمل الدولية لمصر ضمن القائمة السوداء للدول التى تنتهك حقوق العمال، مضيفاً أن حال عمال مصر يسير من سئ إلى أسوأ، فى ظل وجود اتحاد للعمال ما زال تابعاً للسلطة، ويعمل على تكبيل العمال، وقراراته ضد الحريات النقابية.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة