استثمار

مجموعة الهلال تضخ 200 مليون جنيه استثمارات


المال - خاص

تخطط مجموعة الهلال والنجمة لضخ استثمارات خلال العام المقبل، بقيمة 200 مليون جنيه فى صورة شراء ماكينات جديدة، علاوة على افتتاح مصانع فى السوق الأفريقية .

وقال وليد هلال، رئيس مجموعة الهلال والنجمة، إن المجموعة تستهدف تحقيق صادرات بقيمة 18 مليون جنيه خلال العام المقبل، بزيادة مستهدفة تصل إلى %10 ، مقارنة بالعام الحالى، عبر فتح أسواق جديدة داخل السوق الأفريقية خاصة داخل السودان .

وكشف هلال عن أن المجموعة تخطط لافتتاح مصنع جديد فى السودان خلال العام المقبل، باستثمارات بقيمة 20 مليون جنيه على مساحة 10 آلاف متر مربع، بهدف إنتاج مواد النظافة ليتم بيعها فى السوق السودانية، علاوة على نقلها إلى الدول القريبة، مؤكدًا أن الزيارة الأخيرة للسودان ساهمت فى تشجيع المجموعة لضخ استثمارات داخل السوق السودانية .

وأضاف أن المجموعة حصلت على قطعة أرض لإقامة المصنع عليها متوقعًا البدء منتصف العام المقبل فى عمليات البناء التى ستستغرق عامين قبل بدء الإنتاج الفعلى داخل السوق السودانية .

وكانت المجموعة قد أعلنت فى وقت سابق عن افتتاح مصنع لها فى السوق السعودية خلال العام الحالى، للاستفادة من تخفيضات أعلنت عنها بواقع %30 بالنسبة لخامات الأنتاج .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة