لايف

"الإنجازات المصرية" يمنح باسم عودة لقب وزير الشعب


أ ش أ:
 
كرم نادى الإنجازات المصرية، اليوم، الدكتور باسم عودة وزيرالتموين والتجارة الداخلية، بعد أن اختاره النادى الوزير الأكثر إيجابية وإنجازا فى الحكومة ومنحه لقب وزير الشعب لجهوده المتميزة منذ توليه الوزارة.
 
 
 باسم عودة
وأرجع وليد العربى، رئيس النادى، اختيار الدكتور باسم عودة باعتباره الأكثر إيجابية بين الوزراء إلى وقوفه بجانب المواطن المصرى من خلال تصديه بكل حسم وحزم لقضايا الفساد المتعلقة بالوزارة وتعامله مع مشاكل المواطنين بمنتهى الشفافية.
 
وأضاف أن وزير التموين استطاع إنهاء الكثير من هذه المشكلات منها، أزمة أنبوبة البوتاجاز التى عانى منها المواطن المصرى خلال السنوات السابقة، بداية كل فصل شتاء حتى نهايته، فضلا عن إنهاء أزمة رغيف الخبز بنسبة كبيرة من خلال تطبيق منظومة الخبز الجديدة.
 
وأشار العربى إلى الدور الإيجابى لوزيرالتموين من خلال إطلاق مبادرة أفضل منتج لأكرم شعب بهدف تخفيض أسعار السلع ورفع العبء عن المواطن بالإضافة إلى إطلاق حملة "كن إيجابيا" لتفعيل دور المواطن والتواصل مع الوزارة من خلال إرسال الشكاوى والبلاغات التى تخص الخدمات المقدمة للمواطنين ونوه العربى إلى أن دورالنادى - مؤسسة أهلية - هو رصد الإيجابيات والإنجازات داخل المجتمع المصرى فى كافة المجالات والمؤسسات والوزارات والهيئات لمساندتها والعمل على تعميمها وانتشارها وإلقاء الضوء عليها لتكون رسالة تفاؤل للمجتمع بأن الغد أفضل.
 
ولفت العربى إلى أن الدكتور باسم عودة له مواقف إيجابية كثيرة جعلته فى مقدمة الوزراء الأكثر إيجابية منها مساندة مفتشى الوزارة ودعمهم معنويا لمواجهة مهربى الدقيق والمواد البترولية بالإضافة إلى تنازله عن المكافآت المالية الخاصة بمنصبه التى حددها له القانون من خلال رئاسته للجنة المساعدات الأجنبية.
 
وتشجيع المزارعين على زيادة إنتاجية القمح من خلال الشراء بأعلى الأسعار مع الصرف النقدى الفورى لهم وتخصيص جائزة بقيمة مليون جنيه لأفضل محافظة فى توريد القمح.
 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة