أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

"البدرى" يعترف بصعوبة لقاء سموحة..وفرحة عارمة ببطولة أفريقيا لـ"اليد"


على المصرى:
 
أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام سموحة فى الأسبوع الثانى عشر من الدورى الممتاز، مشيرا إلى قوة فريق سموحة مؤكدا أنه من الفرق المنافسة فى المجموعة التى وصفها "البدرى" بالمجموعة الأصعب.

 
حسام البدرى 
"البدرى" نفى فى تصريحه للموقع لرسمى للنادى، أن يكون لمباراة سموحة فى الدور الأول أى تأثير على مواجهة الفريقين المقبلة والتى انتهت بهزيمة الأهلى 0-1، مؤكدا أن التفكير فى نتيجة المباراة الماضية أمام سموحة يعد حافزًا كبيرًا لدى اللاعبين لتقديم أداء ونتيجة مرضية للجماهير لتعويض نتيجة الدور الأول.

وأشاد المدير الفنى للأهلى بالروح التى ظهر بها اللاعبون فى التدريب الصباحى اليوم الأحد، موضحا أن التفكير فى لقاء البنزرتى التونسى حاليًا قد يخرج اللاعبين من تركيزهم ويعد سابقا لأوانه، حيث يفضل التفكير فى كل مباراة بعيدًا عن الأخرى، ولكنه أشار إلى أن مباراة سموحة ستكون إعدادًا قويًا قبل لقاء البنزرتى، متمنيًا أن يخرج الفريق بمكاسب من هذه المواجهة قبل مباراة البنزرتى فى البطولة الأفريقية.
 
فيما اتفق عماد متعب مهاجم الأهلى، مع كلام مديره الفنى على صعوبة وقوة المباراة فى ظل المنافسة على الدورى وتصدر المجموعة، مؤكدا أن المجموعة قوية لكننا نسعى للفوز دائما ولا ننظر لنتيجة مباراة الذهاب لأن الحافز الرئيسى لنا هو الفوز فى كل المباريات.

وعلى صعيد الفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد، أعرب المهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس البعثة عن سعادته الشديدة بفوز الفريق بالبطولة بعد تألق اللاعبين فى المباراة النهائية التى جمعت الأهلى بفريق الحمامات وفاز فيها الأهلى بنتيجة 31-18، وقدم سعيد التهنئة للجهاز الفنى ولاعبى فريق اليد بعد هذا اللقب وهذا الأداء المشرف الذى ظهر به لاعبو الأهلى فى البطولة.

وأكد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن البطل المصرى استحق اللقب بعد هذا الأداء المتميز الذى ظهر عليه الأهلى طوال البطولة، ونال اللقب عن جدارة بعد سلسلة من المباريات التى قدم فيها أبطال الأهلى لكرة اليد أداءً مشرفاً يليق بسمعة مصر.

وأشاد المهندس هشام سعيد بالأداء الرجولى الذى ظهر عليه اللاعبون فى المباراة النهائية، موضحاً أن الظروف الصعبة التى مرت بالفريق فى مباراة قبل النهائى أمام النجم الساحلى كانت من الممكن أن تؤثر على الفريق ولكنها كانت دافعاً قوياً لهم لتحقيق اللقب.

وكشف المهندس هشام سعيد عن الجلسة التى جمعته باللاعبين عقب اللقاء السابق، والتى استطاع أن يخرجهم من خلالها عن تلك الأجواء التى شهدها اللقاء الماضى، وأكد لهم من خلالها أن هذه الظروف الصعبة هى التى تصنع الأبطال، وأبدى تفاؤله بتحقيق اللقب فى المباراة وهو ما حدث بالفعل.
 
كما أشار المهندس هشام سعيد إلى أن تونس أصبحت كلمة السر فى بطولات أفريقيا الكبرى والتى رافق فيها الأهلى مؤخراً بالحصول على بطولة أفريقيا لكرة القدم.

وأهدى سعيد اللقب إلى مجلس إدارة النادى الأهلى، مؤكداً أن هذه البطولات الكبرى هى نتاج العمل الجماعى وجهد مجلس إدارة وفريق اليد لاعبين وجهازًا فنيًا تحت شعار الأهلى.

فيما أعرب رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالأهلى، عن سعادته بهذ الإنجاز الأفريقى، خاصة أنه الإنجاز الثانى الذى يحققه الفريق خلال 6 أشهر، حيث استطاع فريق كرة اليد أن يحصل على بطولة أفريقيا على حساب الزمالك وفرصته فى الحصول على الدورى المصرى كبيرة حيث يحتل المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف.

وأضاف أنه يوجد طفره حدثت داخل النشاط الرياضى بالأهلى نتيجة تضافر كل الجهود من مجلس إدارة ومدربين ولاعبين وإداريين، وأكد أن اللعبات كلها تؤدى أفضل ما لديها فقد حصل فريق الطائرة على بطولة الدورى، ووصل للدور النهائى لكأس مصر، وفريق السلة حقق الميدالية البرونزية فى البطولة الافريقية التى أقيمت بغينيا الاستوائية، وأيضا لعبة السباحة وحصول جميع الأعمار السنية على كئوس، وفوز فريق الجمباز بالدورى العمومى، وتنس الطاولة حقق الفوز على الزمالك والدورة المجمعة الأولى.

أما صاحب الإنجاز، الكابتن عاصم حماد المدير الفنى للفريق فقد أعرب عن سعادته الشديدة بفوز فريقه ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس، ووصف حماد أداء اللاعبين بالرجولى على مدار البطولة والتى شهدت منافسة صعبة بين جميع الفرق المشاركة.
 
وأهدى حماد اللقب لمجلس ادارة النادى الأهلى والمهندس هشام سعيد رئيس البعثة فى تونس، والذى قدم دعماً كبيراً للفريق فى وجوده مع بعثة الفريق، واستطاع أن يذلل كل العقبات التى صاحبت الفريق على مدار مباريات البطولة.

 وأوضح حماد أن الفريق واجهته ظروف قاسية فى مباراة قبل النهائى أمام النجم الساحلى والتى فاز فيها الأهلى و لكنها كانت دافعا كبيرا للاعبين للظهور بهذا الأداء المتميز فى المباراة النهائية والحصول على اللقب.

وأشاد حماد بأداء اللاعبين الرجولى وتألقهم جميعا دون استثناء فى كل مباريات البطولة، مؤكدا أنهم استحقوا اللقب عن جدارة بهذه العروض المميزة وتمنى للفريق التوفيق فيما هو قادم من بطولات.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة