أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

الاسماعيلى يلوح بالانسحاب من الدورى..و"خيرى" باق مع الفريق


على المصرى:
 
قال  العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى، ان النادى سيجمد نشاط الكرة اذا أصر مسئولو الإتحاد المصرى على لعب  مباريات الدراويش على ملعب الجونة بالغردقة.
               
 
وأضاف  أنه ليس من المعقول أن يخوض لاعبو الدراويش مباراة كل ثلاثة أيام، ويقطعوا مسافة لا تقل عن 900 كيلو إلى الجونة ذهاباً وإياباً ،  مما يعرض اللاعبين للإرهاق.
 
وقال أبوالسعود فى تصريحات لموقع ناديه الرسمى ، ان الجهاز الفنى واللاعبين أجمعوا على استحالة اللعب فى الجونة مرة آخرى ، لانه من غير المقبول ان يلعب نادى مباراة على أرضه بعيداً عن محافظته بمسافة 450 كيلو مترا.
 
وأضاف أن النادى تحمل جميع المصاعب بان يلعب مبارياته خارج ملعبه على ستادات القوات المسلحة بالقاهرة أوالاسكندرية ، مؤكداً أن النادى يتكلف الكثير مع وجود بعض المشاكل الخاصه بحجز الطيران مما يجعل الفريق يسافر بالاتوبيس.
 
وأوضح رئيس الإسماعيلى أنه طلب من الاتحاد المصرى بان يخاطب وزارة الداخلية لتوفير للدراويش من أجل خوض مبارياته بمسافه لا تزيد عن 150 كيلو عن الإسماعيليه ، مضيفا أن الإسماعيلى يعلم جيداً جميع الظروف الامنيه ويقدرها.. ولكن هذا لا يكون على حساب النادى.
 
ومن المعروف أن هناك تنسيقا كاملا بين جميع اعضاء مجلس إدارة الدراويش.. وجرت  اتصالات من اجل الخروج من هذا المأزق ، وتحديد ملعب لمباريات الفريق بالقاهرة أو السويس أو الإسماعيلية.
 
وتعهد مجلس إدارة الإسماعيلى بتنظيم اى مباراه دون جماهير بالإسماعيليه ، وناشد  مسئولى اتحاد الكرة ووزارة الداخليه، بان يسمحوا للنادي بلعب  مبارياته بالاسماعيليه.
 
يذكر  ان وزير الدولة لشئون الرياضة العامرى فاروق وافق على تخصيص مبلغ 5 ملايين  جنيه من أجل إنهاء كافة الاشتراطات الامنية، من كاميرات مراقبة وبوابات الكترونيه وتعلية الأسوار.
 
من ناحية اخرى ، قدم المستشار أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلى استقالته امس الجمعه إلى إدارة النادى ، وابدى رغبته فى عدم الإستمرار بالمجلس.
 
وبعد ان تقدم باستقالته اتصل به رئيس النادى واقنعه بضرورة التواجد داخل المجلس خاصة أن النادى يحتاج مجهوداته فى هذه الفترة الصعبة.
 
وكان عبدالحليم قد قدم إستقالته بسبب الازمه الماليه التى يتعرض لها النادي ، بالإضافة إلى تعنت الجهات المعنية ضد النادى،و من بينها الجهات المتعلقه بعدم تحديد ملعب لمباريات النادى الإسماعيلى.
 
واستطاع رئيس الدراويش أن يحتوى الموقف والازمة، ويقنع  المستشار أحمد عبد الحليم بالتراجع عن إستقالته.
 
وعلى صعيد التجديد للخماسى المنتهية عقودهم هذا الموسم ، صرح الكابتن عاطف عبد العزيز عضو مجلس ادارة النادي بان جلسة المفاوضات التي ضمته و احمد خيري بتكليف من لجنة الكره برئاسة العميد محمد ابو السعود ، كانت مثمرة وبنائه.
 
وأكد  عبد العزيز انه لا وجود لمن يزايد علي حب احمد خيري للاسماعيلي الذي يعترف بفضل النادي عليه .  واضاف ان احمد خيري باق في الاسماعيلي حيث تم الاتفاق علي بنود  نقاط كثيره وسوف يتم عرض ماجاء من مفاوضات علي رئيس النادى الذي اتفق مع عبد العزيز علي كل التفاصيل ..وتتبقي هناك بعض نقاط الخلاف سيتم حلها خلال فترة بسيطة
 
وقال  ان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي يسعي للتجديد لخماسي الدراويش المنتهية عقودهم، وهم محمد حمص واحمد خيري وعمر جمال ومهاب سعيد واحمد الجمل.. ويعد بقائهم من أولويات مجلس الادارة .
 
من جانبه ،  عبر الغانى جون آنطوى مهاجم الدراويش عن سعادته البالغة بالإنضمام إلى منتخب بلده للشباب خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف جون أنطوان ،  للموقع الرسمى لناديه ،أنه سوف يبذل أقصى جهده خلال المرحلة القادمة مع الإسماعيلى لإثبات قدراته الفنية والبدنية لدى الجهاز الفنى للمنتخب.
 
وأوضح  أن الإنضمام إلى منتخب الشباب شرف كبير لأى لاعب ، خاصة وأن المنتخب مقبل على خوض نهائيات كأس العالم للشباب.
 
ومن المعروف أن جون آنطوى انضم إلى صفوف الدراويش اعتبارا من بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادى "دريمز" ولمدة خمس سنوات .
 
وعلى صعيد ازمة اللاعب احمد وحيد المنتقل لنادى انبى ، حكمت لجنة التظلمات باتحاد الكره بأحقية النادي الاسماعيلي في الحصول علي 200 الف جنيه من النادى البترولى، قيمة رعايه اللاعب ، بالاضافة للقيمة التي سيحصل عليها الدروايش وسيقرها الاتحاد الدولي بحق النادي الالباني الذي ساعد اللاعب علي الهروب.
 
وكان محمود وحيد قد هرب من النادي الاسماعيلي بمساعدة وكيل اعماله في الموسم الماضي ، بعدما تهرب من التوقيع علي عقود للنادي الاسماعيلي، انتقل بعدها اللاعب الي نادي انبي.