اتصالات وتكنولوجيا

"كانون" الشرق الأوسط توسع شبكة توزيع منتجاتها فى مصر


محمود جمال:
 
أعلنت شركة   "كانون" الشرق الأوسط، الشركة الرائدة فى حلول التصوير، عن توقيع اتفاقيتى شراكة توزيع إضافيين فى مصر فى إطار سعيها لتعزيز العلاقات مع العملاء ورسم ملامح  مستقبل قطاع التصوير فى السوق المصرية من خلال نشر  مجموعة من حلول التصوير المبتكرة للعملاء فى جميع أسواق الدول النامية.


وتؤمن "كانون" الشرق الأوسط إيمانا راسخا بقدرة السوق المصرية على التعافى من المناخ  السياسى المتقلب والأزمة الاقتصادية التى يزيدها سوءا ذلك العدد الهائل من مستخدمى الإنترنت المغرضين واحتياجات ذلك الاقتصاد القائم على الشركات الصغيرة والمتوسطة التى تركز على تحسين التكلفة والربحية من أجل البقاء والاستمرار فى سوق شديدة التنافسية.
 
وقد أعلنت  الشركة عن إضافة "ديجى برو- Digi Pro " إلى شبكتها من الشركاء المتخصصين فى الطباعة فى مصر لتوسيع حقيبة "كانون" للأنظمة الإنتاجية وتلبية الطلب المتزايد على تقنيات الطباعة المتخصصة المنبثقة عن القطاعات التجارية فضلا عن قطاعات الشركات  فى الدولة .
 
 وباعتبارها أحد أقسام شركة المدينة للتكنولوجيا المتطورة، سوف تستخدم "ديجى برو-  Digi Pro " خبرتها الواسعة فى تقديم تطبيقات "كانون" ذات القيمة العالية لغرض أتمتة  العمليات التجارية لتقديم عدد مرات دوران أكثر سرعة، والخروج من عنق الزجاجة ومنح أكبر قدر من الكفاءة لشركات الطباعة والتعبئة والتغليف فى مصر .


وقد وقعت   "كانون" الشرق الأوسط أيضا عقد شراكة مع "سيليكون 21"، وهى إحدى شركات التوزيع التى تقوم حاليا بتوسيع نطاق حلول الفيديو لعملاء كانون فى جميع أنحاء السوق المصرية .  وبموجب  شروط الاتفاقية الجديدة، فإن الشركة ستقدم فى الوقت الراهن أيضاً مجموعة "كانون" المتكاملة من حلول الأعمال سريعة الانتشار فى جميع أنحاء البلاد وفى قطاع الأعمال مع  التركيز على القطاعات الرئيسية مثل التعليم، والخدمات المصرفية والرعاية  الصحية من خلال قنوات التوزيع التى يتولى شؤونها شركاؤها.

كما ستكون "سيليكون 21" مسؤولة كذلك عن قيادة شبكة قنوات توزيع منتجات "كانون" فى مصر لتوسيع نطاق سوقها لتكون فى طليعة مزودى أنظمة إدارة تصوير المستندات، وتقنيات "كانون" الأخرى فى محاولة لتعزيز ريادة "كانون" فى سوق الطابعات والماسحات الضوئية وماكينات النسخ فى مصر.
 
كما سيدعم هذه الشراكات كذلك علاقة "كانون" الشرق الأوسط مع "إى تى سى أو- ETCO " حيث يعملان معاً على تقديم حزمة من حلول الأعمال إلى العملاء فى جميع أنحاء السوق المصرية، كما تساعد على شحذ همم الجيل القادم من  المهنيين فى مجال الطباعة فى مصر من خلال منصات تعليمية فريدة من نوعها وتحالفات.

وقال أنوراج  أجراوال، المدير التنفيذى فى كانون الشرق الأوسط تمضى مصر فى طريقها قدما لتكون سوقا ذات أهمية إستراتيجية لعمليات أكبر لشركة كانون الشرق الأوسط. إن هذه السوق ونظرا لما تتمتع به من نمو متسارع للمشروعات المتوسطة والصغيرة وقطاع الأعمال توفر إمكانات تجارية كبيرة لكل من كانون الشرق الأوسط وشركائنا لمساعدة كل من العملاء الحاليين والجدد فى جميع أنحاء مصر على تحقيق المزيد من النمو فى الأعمال التجارية المستدامة والعائدات فى إطار بيئة تنافسية مثالية.
 
وقد تم  تصميم شراكة كانون الشرق الأوسط مع ديجى برو وسيليكون 21 للجمع بين ريادتنا للسوق ومنظومة المنتجات التقنية المتقدمة بجانب خبرتهم التسويقية والتركيز الرأسى لتشكيل مستقبل سوق الطباعة المصرى وتحقيق  هدفنا المتمثل فى أن تصبح كانون شريك التصوير الدائم مدى الحياة  للمنظمات فى جميع أنحاء المنطقة .
 
وتابع قائلاً، تأتى هذه الخطوة تماشياً مع رؤيتنا لعام 2013 لتحقيق المزيد من النمو من خلال التنويع. إن كانون الشرق الأوسط تعمل جنبا إلى جنب مع ديجى برو وسيليكون 21 لتزويد العملاء بالتقنيات المستقبلية التى من شانها المساعدة على تحقيق نقلة نوعية فى مشروعاتهم من  خلال سلسلة منتجاتها الرائدة فى مجال الطباعة، علاوة على حلول الأعمال المهنية التى تم  تصميمها لمساعدة المؤسسات على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحقيق ميزة  تنافسية . " وخلص أجراوال إلى القول: "سنواصل تعاوننا مع شركائنا أيضا فى تطوير شبكتنا من الشركاء وبائعى التجزئة ومنسقى الأنظمة فى مصر من خلال الجمع بين مزيج من المنتجات والخدمات  الرائدة فى مجال التقنية بالإضافة إلى فرص فريدة للتعلم والتطوير.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة