أسواق عربية

انطلاق معرض "ألومنيوم الشرق الأوسط 2013" غداً بدبي


أ ش أ:

تنطلق غدا الثلاثاء بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات الدورة الثالثة من معرض "ألومنيوم الشرق الأوسط 2013".

 
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن شركة "ريد للمعارض"، المنظمة للحدث، كشفت عن برنامج جديد لمطابقة الأعمال على مستوى المؤسسات والذي من شأنه أن يسهل على العارضين من خلال قاعدة بيانات واسعة وإقامة علاقات التواصل مع جهات الأعمال والشركات المعنية في دولة الإمارات والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا والمشرق العربي وتركيا والهند وجنوب أفريقيا وآسيا وأستراليا.

وأشارت الشركة إلى أن معظم المنتجات المطلوبة من قبل المشترين تشمل منتجات الألومنيوم المسحوب والسبائك والمواد الخام ومقاطع الألومنيوم وإكسسوارات الألومنيوم وخدمات إعادة تصنيع الألومنيوم.

وسيقوم معرض "ألومنيوم الشرق الأوسط" بإعداد قاعة لمطابقة الأعمال بهدف مساعدة العارضين على طباعة جداول اللقاء بينهم أو إعداد متطلبات مصادر المنتجات للمشترين بالإضافة إلى تسهيل عمليات مطابقة الأعمال بشكل فوري للزوار.

من جانبه، قال محمد بدرالدين مدير المعرض "نقوم وبشكل استباقي بطرح برامج جديدة تعكس رسالة معرض ألمنيوم الشرق الأوسط ليكون منصة التواصل الرائدة لقطاع صناعة الألمنيوم في المنطقة".

وأضاف أن هذه الخدمة الجديدة تعزز بشكل كبير من إمكانيات التواصل والتسويق للعارضين والزوار التجاريين حيث سنقوم بتوفير خدمات مطابقة الأعمال والتوصيات اللازمة حتى بداية المعرض ما يسمح لهم بالتخطيط لمشاركتهم بعناية وضمان تحقيق أهدافهم خلال هذا الحدث التجاري.

 


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة