سيـــاســة

الجماعة الاسلامية تعلن استعداها لحماية مصر حال انسحاب الشرطة


شريف عيسى
 
أشاد عبود الزمر، القيادي بالجماعة الإسلامية، بدور أعضاء الجماعة بأسيوط ، في تولي مسئولية الأمن عند إغلاق أفراد وأمناء الشرطة عددا من الأقسام لإضرابهم عن العمل.

 
 عبود الزمر
وأضاف الزمر أن" أعضاء الجماعة في جميع أنحاء مصر، مستعدون لحماية وتأمين أبناء مصر عند تخلي الشرطة عن دورها مهما كانت التضحيات".

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي حضره عبود الزمر ، وطارق الزمر، والدكتور عصام دربالة، بمدينة أسيوط بمناسبة احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

وأكد أن الجماعة الإسلامية وذراعها السياسية حزب البناء والتنمية ، يعملان علي التصدي للفتنة الطائفية التي يريد أعداء الإسلام في الداخل والخارج نشرها بين الأقباط والمسلمين في مصر قبل وبعد الثورة، موضحا أن تطبيق الشريعة الإسلامية تضمن الأمن والسلام للمسلمين والأقباط .

وأضاف عبود الزمر ، أن الحرية لن تصل إلى أصحابها إلا بتطبيق الشريعة الإسلامية في البلاد العربية والأجنبية.

من جانبه، قال طارق الزمر، أمين المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، إنه يجب علي الإسلاميين احتواء شباب الثورة.

وأشار الزمر إلى أن الخلافات الحادة بين الإسلاميين والعلمانيين تسببت في فتح ثغرات لأتباع النظام السابق وإخراجهم من السجون للقضاء علي الثورة، موضحاً أن حكم إخلاء سبيل مبارك رسالة من أعداء الثورة للإسلاميين والعلمانيين – حسب قوله.

وأوضح أمين المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية أنه لا مستقبل للفقراء في مصر إلا مع التيار الإسلامي ، إذ يجب عليهم تأييد حزب البناء والتنمية

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة