لايف

توقف الأمطار فى بنزرت قبل لقاء البنزرتى والاهلى


المال - خاص

توقفت الأمطار فى مدينة بنزرت التونسية بعدما هطلت بغزارة خلال الساعات الماضية قبل لقاء البنزرتى والاهلى في ذهاب دور الـ 16 لدورى ابطال افريقيا ، وتتراوح درجة الحرارة حالياً من 17 الى 18 درجة مئوية فى مدينة بنزرت.

 
 
من ناحية اخرى ، استقبل المهندس هشام سعيد رئيس بعثة الأهلى فى تونس مهدى بن غربية رئيس نادى البنزرتى التونسى فى فندق إقامة الأهلى ، حيث حضر بن غربية للترحيب ببعثة الأهلى والاطمئنان على إقامة البعثة.
 
ومن جانبه قدم المهندس هشام سعيد الشكر على هذه اللفته الطيبة التى تعكس عمق العلاقات القوية بين الجانبين المصرى والتونسى ودعم أواصر الأخوة بين الأهلى نادى القرن فى أفريقيا والأندية العربية بما فيها الأندية التونسية الشقيقة .
 
وأبدى سعيد سعادة كبيرة بالاستقبال الذى لاقته بعثة الأهلى منذ وصولها الى تونس ، وكذلك عند انتقالها الى مدينة بنزرت ، وأوضح ان ذلك ليس غريباً على الأشقاء التوانسة الذين دائماً ما يحسنوا استقبال الأهلى .
 
وقال هشام ان العلاقات المصرية التونسية وعلاقة الاهلى بالاندية العربية قوية جداً وتقوم على الاحترام المتبادل وان الأهلى دائماً ما يكون سفيراً لتقريب العلاقات بين الأندية العربية.
 
ومن جانبه أكد بن غربية على كلام المهندس هشام سعيد ، وقال أن الأهلى وهو فى مدينة بنزرت بين أشقائه وان العلاقة بين الاهلى والاندية التونسية اكبر بكثير من مباراة فى كرة القدم .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة