لايف

لرابطة العالمية لخريجي الأزهر تنظم مسابقة للقرآن الكريم


أ ش أ :

تبدأ غدا "الاثنين" مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم التى تنظمها الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بالتعاون مع برلمان الوافدين بالأزهر بجميع المراحل الدراسية .


يشارك في المسابقة الراغبون من الطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر وذلك فى اطار اهتمام الرابطة بتعزيز قيمة حب تلاوة وحفظ كتاب الله تعالى فى نفوس الوافدين .

وقال أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة , في تصريحات صحفية إن هذه المسابقة تأتى في إطار ما تقوم به الرابطة من أنشطة وفعاليات متنوعة الهدف منها تفعيل المشاركة الايجابية للطلاب الوافدين في كل ما من شأنه ترسيخ القيم النبيلة وبث روح التنافس فى حفظ كتاب الله تعالى والتشجيع عليه, مشيرا الى ان المسابقة يقوم بالإشراف عليها نخبة من أساتذة جامعة الأزهر الشريف وحاصلين على إيجازات فى تدريس القرآن الكريم.

واضح ياسين أن المسابقة تتضمن عدة فروع حفظ القرآن الكريم: القرآن الكريم كاملا ويتم منح 10 جوائز قيمة الجائزة 1000 جنيه ، وثلاثة أرباع القرآن ،ويتم منح 10 جوائز للفائزين قيمة الجائزة 750 جنيها ،وحفظ نصف القرآن ،وله 10 جوائز قيمة الجائزة 500 جنيه،وحفظ ربع القرآن ويتم منح 10 جوائز للفائزين ، قيمة الجائزة 250 جنيها .

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة