تأميـــن

"الشراع" تستهدف 50 مليون جنيه عمليات تأمين



كتب- الشاذلي جمعة:

تخطط شركة "الشراع" لوساطة التأمين المباشر لالتهام 50 مليون جنيه من حصيلة أقساط السوق خلال السنوات الثلاث المقبلة لصالح شركات التأمين التي تتعامل معها.

قال أحمد مهدى، مدير المبيعات بـ"الشراع" إن شركته تستهدف جلب 30 مليون جنيه أقساطًا العام المالي الحالى، استهدافًا للوصول إلي 50 مليونًا خلال السنوات الثلاث المقبلة، لافتا إلي أنه سيتم التركيز عل جميع فروع الممتلكات والحياة لتحقيق الخطة المستهدفة، خاصة مع امتلاك الشركة الخبرات الفنية والإدارية والتسويقية التي تؤهلها لتحقيق الخطة إضافة إلي قوة المساهمين بالشركة.

ويصل رأس المال المدفوع لـ"الشراع" إلي 2 مليون جنيه ويتوزع هيكل الملكية بواقع 70% لشركة مجموعة الشراع للتنمية والتجارة العامة، إحدى كبرى الشركات التابعة للمجموعة البافارية للسيارات و30% لمجموعة من الأفراد.

وأشار "مهدي" في تصريحات خاصة لـ"المال" علي هامش الملتقى الإقليمي الثاني للتأمين الطبي إلي أن شركته نجحت في إبرام اتفاق مع شركتي "يونى كير" للرعاية الصحية و"أليانز للتامين"؛ لجلب عمليات التأمين الطبي لصالحهما، كاشفًا في الوقت نفسه عن استهداف "الشراع" لضماعفة رأسمالها المدفوع ليصل إلي 4 ملايين جنيه، خلال السنوات الثلاث المقبلة، لتدعيم خطط التوسع الفنية والجغرافية.

وتتضمن الخطة التوسعية لـ"الشراع" لوساطة التأمين إنشاء فرعين لها خلال الفترة المقبلة في كل من الإسكندرية، وإحدي محافظات الصعيد وفقًا لمحمد حمزة، العضو المنتدب للشركة، والتي أكدها في تصريحات سابقة لـ"المال"، مشيرًا إلي أن قائمة شركات التأمين التي تتعامل معها "الشراع" للوساطة، تضم كلا من "المصرية للتأمين التكافلى" فرع التأمينات العامة والمجموعة العربية المصرية للتأمين "أميج" و"نايل جينرال" للتأمين التكافلى و"تشارتس".
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة