سيـــاســة

قيادي بالجبهة : دعوة إسرائيل للأقباط للهجرة من مصر مرفوضة


محمد حنفى:

قال مجدي حمدان؛أمين العمل الجماهيري بحزب الجبهة الديمقراطية ؛ أن أقباط مصر جزء لا يتجزأ من الوطن وهم شريك حقيقي في صنع تاريخ مصر علي مر الأزمنة ؛ أنه ومع العديد من قيادات حزب الجبهة وقيادات جبهة الإنقاذ يستنكرون بشدة الدعوة التي وجهتها إسرائيل للأقباط المصريين للهجرة اليها وترك وطنهم مصر.

 
 مجدي حمدان
 وأضاف حمدان: الكيان الصهيوني سوف يعامل اقباط مصر إذا قرروا الهجرة مثلما يعامل يهود الفلاشا الأثيوبيين بعنصرية و كمواطنين من الدرجة الثالثة.

  وأكد أنه يجب على الجيش المصري الاضطلاع بدوره في حماية الوطن داخليا وخارجيا في ظل الجماعات الجهادية المسلحة والتى انتشرت في العريش؛ الأمر الذي قد يدفع البعض من اقباط مصر إلى الإستجابة لدعوة إسرائيل بالهجرة خوفا من تنامي هذه الجماعات مما يهدد أرواحهم.

   وبفت إلى أن جبهة الإنقاذ من خلال لجانها المختلفة واحزابها مجتمعة قد حددوا المشاكل التي يعانى منها المجتمع المصري في شتى مجالاته وهم يعكفون ليل نهار لطرح تلك الحلول في مؤتمر الجبهة العام بشكل عملي ومنهجي للتطبيق وبعيدا عن الشعارات وبأجندة للتحقيق على المدى القصير والمتوسط.

  وتابع قائلا" نحن نسعي جاهدين في جبهة الإنقاذ لتحقيق حلم الكثيرين من الشعب المصري بحل مشاكلهم ونسعي لكي نظل أسم على مسمي".

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة