اتصالات وتكنولوجيا

«MKCL» تستهدف التعاقد مع 100 مركز تدريبى بنهاية 2012


المال - خاص

كشف طارق الأحمدى مدير شركة MKCL الهندية بمصر فى تصريحات خاصة لـ «المــال » عن استهداف شركته التعاقد مع 100 مركز تدريبى بنهاية 2012 ، مؤكدا على تعاقدهم مع 25 مركزاً حتى الآن .

وأوضح الأحمدى ان استراتيجية عملهم الحالية تركز على اعترافات الجهات الحكومية ببرامجهم التدريبية، مشيراً إلى إرسال برامجهم التعليمية إلى 5 جامعات حكومية، و 3 خاصة، إضافة إلى وزارة التربية والتعليم، والشباب، والتنمية الادارية .

وأضاف أن توسيع شبكة شراكتها مع المراكز التدريبية المختلفة المحور الثانى لاستراتيجية شركته عبر توقيع عقود جديدة، وفى هذا الصدد أشار إلى اضافتهم خمسة مراكز أسبوعيا إلى شبكة تعاقداتها .

يذكر أن «MKCL» افتتحت فرعها بمصر فى أغسطس الماضى، وتعمل فى مجال التدريب على تكنولوجيا المعلومات، عبر منح دورات متخصصة لبرامج الـ «MICIT» ، والتى تشبه دورات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى أو الـ «ICDL».

وتشمل دورة الـ «MICIT» تسعة مستويات   يمكن من خلالها تأهيل الطالب على   اختراق أسواق العمل العالمية وتتمثل فى تدريب المستخدم على التعامل مع الحاسب الآلى والانترنت، وأيضا مستوى نظام التشغيل ويندوز 7 ، ومستويات مجموعة مايكروسوفت أوفيس، وورد، وإكسيل وباوربوينت، إضافة إلى مايكروسوفت أكسس،وأوت لوك،وأخيرا المستوى الخاص ببرامج تصفح الانترنت .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة