اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج الشريك التكنولوجى الرسمى للنادى الاهلى


سارة عبد الحميد

وقّعت سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، اتفاقية مع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لتصبح "التكنولوجيا الرسمية"، وذلك انطلاقا من  إدراك سامسونج أهمية كرة القدم للجمهور المصري، سعت الشركة بكل جد لإتمام هذا الإنجاز الهام، حيث يعد النادي الأهلي من أقدم وأعرق الأندية الرياضية المصرية.
 
 
ومن جانبه قال دوك بارك- العضو المنتدب لسامسونج مصر"ليس سراً أن كرة القدم تعتبر اللعبة الشعبية الأولى في مصر، وسامسونج سعيدة جداً بشراكتها مع النادي الأهلي، وإنه شرف عظيم لنا أن نتعاون مع نادي يمتلك تاريخ عظيم ومستقبل مشرق مثل النادي الأهلي الذي يتمتع بمكانة ريادية على المستويين المحلي والأفريقي لأكثر من نصف قرن، وعلى المستوى العالمي فإن سامسونج تدعم وتساند الرياضة منذ زمن طويل، وقد جاء قرار الشراكة مع النادي الأهلي، نظراً لما يتمتع به النادي من قاعدة عريضة جداً من المشجعين، هذا إلى جانب سمعته الممتازة محلياً ودولياً."       
 
وتعد  الشراكة الأخيرة لسامسونج مع النادي الأهلي من  احد اهم  الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي. وقد  سبقت هذه  الشراكة وصول  حصة هواتف سامسونج الذكية في مصر إلى 50% من  اجمالي  السوق، بمعدل زيادة بلغ 30% مقارنة بعام 2011. أما القيمة المالية للحصة السوقية للشركة في سوق الهواتف المحمولة عموماً فقد وصلت لأكثر من 40%.
 أما فيما يتعلق بالقيمة المالية للحصة السوقية لسوق الهواتف الذكية، فإن سامسونج تأتي أيضاَ في المرتبة الأولى في السوق المصري بحصة تبلغ 60%. لقد تمكنت سامسونج من زيادة تلك النسبة الأخيرة بمعدل يفوق 40% خلال عام 2012 وحده.                  
 
وبالإضافة إلى ذلك، في الربع الأخير من 2012 جاءت سامسونج في المرتبة الأولى باعتبارها صاحبة أكبر قيمة مالية في سوق شاشات التلفزيون المسطحة.
 
ومن المتوقع أن تزيد الشراكة الأخيرة من إطلاع ومعرفة الجمهور المصري بمنتجات سامسونج عن قرب، كما تساعد تلك المبادرة الشركة من الحفاظ على مكانتها الريادية في هذا السوق.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة