لايف

إخلاء سبيل 3 من عناصر الإخوان المسلمين على ذمة قضية مقتل الحسيني أبوضيف


 أ ش أ:

أمر المستشار إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة بإخلاء سبيل أحمد السبيع القيادي بحزب الحرية والعدالة وأحمد المغير وعبد الرحمن عز “ من شباب الاخوان” ،من سراي النيابة لعدم وجود دليل ضدهم، وذلك على خلفية التحقيقات التي تباشرها النيابة في واقعة مقتل الصحفي الحسيني أبو ضيف أمام قصر الاتحادية.

 
 وكان المستشار إبراهيم صالح قد سبق وأمر قبل نحو أسبوع تقريبا باستدعاء الثلاثة وذلك في ضوء البلاغ المقدم ضدهم من ذوي الحسيني أبوضيف الذي قتل أثناء أحداث الاشتباكات وأعمال العنف التي جرت في محيط قصر الاتحادية الرئاسي في شهر ديسمبر الماضي.

   وتضمن بلاغ أسرة الحسيني أبو ضيف إلى النيابة، اتهام السبيع والمغير وعز وهم من كوادر جماعة الإخوان المسلمين، بالاشتراك في جريمة قتل الصحفي الراحل.

   وقام المستشار إبراهيم صالح بمواجهة الثلاثة بما هو منسوب إليهم من اتهامات ووقائع تضمنها البلاغ المقدم ضدهم، وما أثير عن اشتراكهم في جريمة مقتل الحسيني أبو ضيف ، حيث تبين خلال التحقيقات عدم وجود دليل قبلهم، على نحو قامت معه النيابة بإخلاء سبيلهم.

  وتباشر النيابة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل الحسيني أبو ضيف، حيث سبق لها وأن طلبت تحريات جهات البحث الجنائي، فضلا عن الاستماع إلى أقوال المبلغين والشهود.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة