سيـــاســة

6 إبريل تغادر الإتحادية متجهة للمحلة


أ ش أ :

غادر شباب حركة 6 بريل – الجبهة الديمقراطية- محيط قصر الإتحادية ظهر اليوم السبت بعد أن قاموا بذبح خروف رمزى أمام القصر وسط هتافاتهم ضد الرئيس مرسى وجماعة الإخوان ومرشدها العام د.محمد بديع.

 
وتوجه الشباب إلى الأتوبيسات التابعة لهم من أجل الإنتقال بها إلى مدينة المحلة الكبرى نقطة الإنطلاق لإضراب 2008 ضد الرئيس السابق حسنى مبارك وذلك لعقد مؤتمر شعبى يؤكدوا فيه على مواصلة نضالهم ضد أى محاولة لإعادة الإستبداد بإسم الدين أو عدم الشروع فى تحقق أهداف الثورة التى راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين.

جاء ذلك بعد أن قام بعضهم  بكتابة العبارات المسيئة للرئيس وجماعته على أسوار القصر:"مرسى خروف"و"يسقط يسقط أى رئيس طول ما الدم المصرى رخيص" و"مرشد عار ورئيس طرطور"و"عايزين يكتمونا..والوطن يسكت سوكاته..مش هنسكت إقتلونا..محناش اخلد من اللى ماتوا".

وكان شباب الحركة قد إحتشدو ظهر اليوم للمطالبة بإسقاط النظام, ورفعوا مكتوب عليها:"الداخلية بلطجية...ويسقط يسقط حكم المرشد"و"الشعب يرد إسقاط النظام" وذلك فى الوقت الذى رددوا فيها هتافات منها:"طول مادم المصرى رخيص..يسقط يسقط اى رئيس" و"وحلمى حققه.. ووطنى بعشه"، "ويسقط يسقط أى رئيس".
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة