سيـــاســة

جامعة الأزهر تحذر من استغلال أحداث المدينة الجامعية "سياسياً"


أ ش أ :
 
حذرت جامعة الأزهر من استغلال أحداث إصابة طلاب المدينة الجامعية وإقحامها في السياسة العامة، مؤكدة أن ذلك حادث عارض يحدث في جامعات أخرى، كما أن إدارة الجامعة تتابع حالة الطلاب المصابين بالمستشفيات.
 
وأشار بيان جامعة الازهر اليوم الثلاثاء إلى حرص رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد ونوابه وقيادات الجامعة جميعهم على صحة أبنائهم الطلاب، حيث قرر رئيس الجامعة فور علمه بما حدث للطلاب مساء أمس الإثنين وقف المسئول عن المدينة الجامعية، وعن قسم التغذية وطالب بتحويل الموضوع إلى النيابة للتحقيق فيه .
 
كما كلف رئيس الجامعة كذلك الدكتور توفيق نور الدين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا بالتوجه إلى المدينة الجامعية والذي تناول نفس وجبة الغذاء وسط الطلاب بالمدينة، فيما تابع الدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة حالة الطلاب بالمدينة برفقة عدد من العمداء، وتابع رئيس الجامعة الذى قطع زيارته لسيناء الحالات التي تم إرسالها إلى وحدة السموم بمستشفى عين شمس للاطمئنان عليهم، وكذلك متابعة الحالة الصحية للطلاب المصابين، وأخذ العينات اللازمة للتشخيص الدقيق المشتبه بإصابتها بالتلوث الغذائي.
 
وأشار البيان الى أن الطلاب اقتحموا اليوم الثلاثاء مقر مجمع الإدارات بمدينة نصر وقاموا بالتعدي على المبنى وتم إبلاغ السلطات المختصة لاتخاذ اللازم حيال هذا التصرف غير المسئول.
 
جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تناولوا الوجبة الغذائية يزيد على أربعة وعشرين ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعية للطلاب والطالبات بالقاهرة.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة