اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطرح الحاسب اللوحى " ATIV " بالسوق المحلية


محمود جمال :  
 
أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات عن إطلاق الجهاز اللوحى الجديد ATIV في السوق المصري بنظام تشغيل 8 Windows  .
 
 
وقال دوك بارك العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر على إطلاق التابلت الجديد تعمل سامسونج على تخطي توقعات عملائها، لذا نواصل باستمرار تقديم العديد من الخيارات أمامهم، بما يلبي الاحتياجات التكنولوجية المتغيرة في السوق.
 
وأضاف إن ريادتنا السوقية في التصميم والتكنولوجيا، مقترنة بخبرة وريادة مايكروسوفت في أنظمة التشغيل، مكنتنا معا من طرح باقة متنوعة من أحدث وأرقى أجهزة التابلت في الأسواق العالمية. ومع طرح سامسونج ATIV في مصر، نتوقع أن تتصدر الشركة سوق أجهزة التابلت على المستوى المحلي مرة أخرى، بل وأن نصل بهذا السوق إلى آفاق جديدة من التكنولوجيا والتطور وسهولة الاستخدام.          
 
فيما أوضح نيك باركر نائب الرئيس للمنتجات الأصلية فى شركة مايكروسوفت العالمية إننا نعتز بشراكتنا مع سامسونج التي نعتبرها من أهم شركائنا، ومن الرائع أن تستثمر سامسونج في أجهزة تابلت متطورة تعمل بنظام ويندوز. إن هذا التعاون المثمر مع سامسونج يتيح لنا تقديم تجربة متميزة مليئة بالثقة لكل عملائنا الذين يستخدمون التابلت الجديد، بما فيها التطبيقات الترفيهية، العمل أثناء التنقل، وخدمات الحوسبة المتطورة.             
 
يتميز سامسونج  ATIVالذي يعمل بنظام 8 Windows ببرامج وتطبيقات سامسونج المتطورة بما فيها: سامسونج Family Story الذي يتيح لأفراد الأسرة محتوى ممتع وتعليمي، وخدمة سامسونج  ChatON التي تضيف المزيد من المحتوى والثراء لتطبيق  People Hub من مايكروسوفت والذي يمنح اختيارات متنوعة للتواصل الاجتماعي من خلال هذا الجهاز المتطور.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة