سيـــاســة

11 ألف تفويض للجيش لإدارة شئون البلاد بالفيوم


أونا :

جمعت حملة "بالتفويض الخير هايفيض" التى يقوم عليها مجموعة من الشباب بينهم منسقها وهو إمام وخطيب مسجد ، وآخر خريج جامعة الأزهر ، ومقيم شعائر ، ودكتور جامعى ، فى جمع نحو 11.250 ألف تفويض للفريق عبد الفتاح السيسى لمطالبته بإدارة شئون البلاد .

وقال أيمن عفيفى ، عضو الحملة بالفيوم ، إن عدد التفويضات وصل لنحو 11.250 ألف تفويض فى مركز وقرى إطسا ، وبعد المناطق بمركزى الفيوم وإبشواى ، مؤكدا أن هناك تنسيقا يتم الآن بين بعض القوى والتيارات السياسية بباقى مراكز المحافظة تمهيدا لإطلاق الحملة فيها وجمع تفويضات لمن يريد من المواطنين .

وأشار عفيفى إلى أن شباب الحملة اتفقوا فيما بينهم على القيام بجولات داخل القرى والمدن المختلفة بالمحافظة لاستطلاع رأى المواطنين ممن يريد تحرير التفويضات والتى توزع بطرق سلمية وشرعية ولا تجبر أحدا على تحريرها ، وإنما تقوم بتوزيعه على الراغبين فقط فى تحريره .

وأضاف عفيفى أن ما يزيدهم إصرارا على مواصلة جمع التفويضات هى الحالة الأمنية الجيدة والمستقرة الآن فى مدينة بورسعيد عقب انتشار قوات الجيش هناك ، مشيرا إلى أنه عقب نزول الجيش إلى المدينة الباسلة عاد الهدوء والاستقرار وعادت الحياة لطبيعتها كما كانت قبل الثورة وأفضل .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة