اتصالات وتكنولوجيا

"الفطيم" تتعاون مع "ماستر كارد" لإطلاق البطاقات مسبقة الدفع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


المال-خاص:

كشفت شركة ماجد الفطيم للتمويل "ذ م م"، عن تعاونها مع "ماستر كارد"، المزود العالمي لأحدث طرق وتقنيات الدفع الالكترونية، للتوسع في الأسواق الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم البطاقات مسبقة الدفع التي تصدرها شركة ماجد الفطيم للتمويل في مصر وقطر ولبنان وسلطنة عمان.

 
وتصل مدة الاتفاقية لنحو ثلاث سنوات، تتيح المرحلة الأولى من البرنامج طرح بطاقات هدايا مراكز التسوق مسبقة الدفع المتوفرة في مراكز التسوق الإقليمية التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية، التى تشمل الإسكندرية سيتي سنتر في مصر ومسقط سيتي سنتر في عمان.

وتشمل المرحلة الأولى من البرنامج توزيع بطاقات "ماي نت كارد" و"جست فور يو" مسبقة الدفع في جميع متاجر "كارفور" هايبر ماركت في مصر وقطر ولبنان وعمان وسيشرف على إدارة البطاقات الخاصة  بعمليات دفع الرواتب والأجور، المدير التنفيذي للبرنامج.

قال رسول حجير، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتمويل، إنه "على مدى السنوات القليلة الماضية حققت البطاقات مسبوقة الدفع نجاحاً هائلاً في منطقة الشرق الأوسط، ويعود ذلك إلى القيمة العالية التي توفرها تلك البطاقات للزوار المنتظمين لمراكز تسوق "سيتي سنتر" المنتشرة في المنطقة والتابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية، ونحن على ثقة بأننا من خلال الاعتماد على خبرة ماستر كارد في تطوير تلك التقنيات والآليات المصممة وفق احتياجات كل سوق ومزايا البطاقات مسبقة الدفع، والتي سنطرحها في أسواق مصر وقطر ولبنان وسلطنة عمان، سنخلق معايير جديدة وتغييراً جذرياً في منظومة التسوق لدى عملائنا في هذه الأسواق".

وقال راغو مالهوترا، رئيس إدارة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماستر كارد، "إن ابتكار وتوفير تقنيات وآليات لإدارة عمليات الدفع وتصميمها وفق متطلبات واحتياجات بعينها هي إحدى أهم نقاط القوة لدينا، ونحن سعداء لتعاوننا مع شركة ماجد الفطيم للتمويل، لا سيما أن الفرصة ستتاح للمستهلكين في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتجربة التعامل مع تلك الحلول والأساليب المبتكرة لدينا لإجراء عمليات الدفع والشراء.. إن تعاون ماستر كارد مع شركة ماجد الفطيم للتمويل هو دليل آخر على حرصنا على العمل مع الرواد البارزين في هذا القطاع لتطوير الحلول والتقنيات الخاصة بعمليات الدفع والشراء والتي تضع في متناول المستهلك خيارات ملائمة ومرنة وآمنة لإجراء معاملات الدفع الخاصة بهم".

وتعتبر بطاقات الهدايا مسبقة الدفع والخاصة بمراكز التسوق أحد أفضل الخيارات الجيدة لتبادل الهدايا، حيث يمكن استخدامها في كل منافذ بيع مراكز تسوق "سيتي سنتر" المشاركة في البرنامج، كما أن بطاقات الهدايا الخاصة بمراكز التسوق تضمن الزيارات المتكررة لمراكز التسوق وتعمل على تنشيط حركة المبيعات في تلك المراكز، وتستخدم بطاقة "ماي نت كارد" كبطاقة مسبوقة الدفع للتسوق عبر الإنترنت.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة