اقتصاد وأسواق

‮»‬NTG‮« ‬و‮»‬ Ray‮« ‬تتقدمان لمناقصات‮ »‬التموين‮« ‬و»البريد‮« ‬و»المعاشات‮«‬


المال -خاص
 
أكد تامرفودة مدير قطاع المبيعات والتسويق لشركة الأهلية للتكنولوجيا NTG أن الشركة تقدمت لعدد من المناقصات الخاصة بتوريد أجهزة الـATM التي طرحتها عدد من الجهات الحكومية مثل هيئة البريد ووزارة التضامن الاجتماعي والمناقصة الخاصة بالمعاشات التي طرحتها وزارة الدولة للتنمية الإدارية.

 
وأوضح أن الشركة تقدمت لتوفير نوع من الماكينات التي تقوم بعمليات السحب فقط الخاصة بها من خلال توكيل صيني جديد، مضيفا أن الشركة تستهدف القطاع البنكي من حلول ومساندة التطبيقات البرمجية، بالاضافة إلي توفير الهارد وير وأنظمة البنية التحتية ونفذت عدداً من المشروعات في بنكي مصروالاسكندرية، فضلا عن تقديم خدماتها إلي شبكة الاتصالات الجزائرية من خلال ماكينات الفواتير المطبوعة وأنظمة السداد.
 
وأضاف ان استخدام ماكينات الـATM في صرف المعاشات أو دفع رواتب العاملين في القطاع الحكومي يعطي فرصا جيدة أمام الشركات لتوسيع أنشطتها بالاضافة إلي خلق مناخ جيد للعميل دون التعرض لمشاكل الانتظار في صفوف المتعاملين من خلال منافذ الصرف البنكية.
 
علي الجانب الآخر علمت »المال« أن شركة راية القابضة تقدمت للمناقصة الخاصة بصرف المعاشات من خلال صرف ماكينات الصراف الآلي عبر أجهزة مدعومة بحلول وتطبيقات جديدة.
 
وقال المهندس محمد صلاح مدير حلول الخدمة الذاتية Self-Services في شركة »راية« إن الشركة اضافت خدمات جديدة لدعم المنافسة في سوق الـATM منها الخدمة الصوتية والاتصال بخدمة العملاء من خلال الماكينة ووضع كاميرات مراقبة داخل الأجهزة لتصوير العميل أثناء استخدامه الماكينة وربطها بأجهزة تخزين مستقلة بما يضمن عدم حدوث مشاكل بين العميل والبنك.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة