بورصة وشركات

«إيجيترانس» تقرر طرح «إيتال» ببورصة النيل


المال - خاص

 

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات النقل «إيجيترانس » بإجماع الحضور على إدراج شركة إيتال التابعة فى بورصة النيل، كما وافق على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة حسام لهيطة أو من يفوضه فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات فى هذا الشأن .

 

قال محمد سناء، مدير علاقات المستثمرين بشركة إيجيترانس، إنه لم يتم تحديد النسبة التى سيتم طرحها فى بورصة النيل، أو اختيار الراعى حتى الآن، وأوضح أن ايجيترانس لا تزال تنتظر الحصول على الموافقات من الجهات المعنية، لتبدأ مشروع إنشاء الميناء النهرى لتداول الحاويات فى القاهرة، كما أنها لا تزال فى مرحلة الدراسات الخاصة بتطوير أسطول النقل البرى .

 

وقرر مجلس إدارة الشركة أيضاً عدم المضى قدماً فى اتفاقية الشراكة بمشروع ساحة الحاويات بالمنطقة الصناعية بالمعادى، والذى كان مفترضاً استثمار مبلغ 1.5 مليون جنيه به .

 

وكانت نتائج أعمال الشركة المصرية لخدمات النقل «إيجيترانس » المجمعة خلال النصف الأول من العام الحالى 2012 ، قد أظهرت تحقيق الشركة صافى ربح بلغ 10.78 مليون جنيه بنمو قدره %44.9 مقارنة بصافى ربح بلغ 7.441 مليون جنيه خلال فترة المقارنة من 2011.

 

وأظهرت نتائج الأعمال غير المجمعة عن الفترة نفسها تحقيق صافى ربح بلغ 9.509 مليون جنيه مقارنة بصافى ربح بلغ 6.83 مليون جنيه .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة