أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

سيـــاســة

"عٌمان" تمنح عائلة القذافى حق "اللجوء الإنسانى"



سكاي نيوز:

منحت سلطنة عُمان حق "اللجوء الإنساني" لعائلة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي. وأشارت مصادر عُمانية إلي أن قبول حكومة مسقط طلب لجوئهم يأتي عملا بأخلاق عمانية أصيلة لا ترد من استغاث، وانطلاقا من الإيمان بالمثل القائل "ارحموا عزيز قوم ذل".


كانت صحيفة الوطن العمانية قد نسبت إلي مصادر سياسية في السلطنة قولها إن صفية فركاش، أرملة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي وثلاثة من أبنائه، وهم عائشة ومحمد وهنيبعل، إضافة إلى أحفاد القذافي، حصلوا على حق "اللجوء الإنساني" في السلطنة منذ عدة أشهر وذلك لأسباب إنسانية محضة.

وأضافت المصادر العمانية إلى أن قبول طلب اللجوء كان بموافقة السلطات الليبية، وشريطة امتناع أرملة القذافي وأبنائه عن أي نشاط سياسي، علي أن تتكفل الحكومة بكافة تكاليف إعاشتهم وإقامتهم كاملة.

وكانت الجزائر قد أعلنت يوم الجمعة الماضي أن ثلاثة من أبناء القذافي وأرملته غادروا أراضيها قبل فترة طويلة سابقة، دون أن تحدد الوجهة التي قصدوها.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة