لايف

مواطنون يقطعون طريق بلبيس القاهرة الزراعى احتجاجًا على مقتل حداد


أ ش أ

قام مئات من أهالى قرية الزوامل بالشرقية، بقطع طريق بلبيس القاهرة الزراعى، احتجاجا على قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية على ابنهم الحداد وقتله.
 
كان مدير أمن الشرقية، اللواء محمد كمال، قد تلقى بلاغا من مستشفى الزوامل المركزى بوصول رأفت محمد عبدالعزيز "46 عامًا- حداد" مصابا بطلق نارى ولفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.
 
توصلت التحريات، إلى أن الحداد كان فى طريق عودته من عمله لمنزله الكائن بقرية الزوامل بسيارته، حينما فوجئ بمسلحين يقطعون الطريق عليه وعندما حاول الفرار أطلقوا عليه الأعيرة النارية فلقى مصرعه، وعقب علم أهل قريته وذويه بالحادث قطعوا طريق بلبيس- القاهرة الزراعى المار أمام قريتهم، حيث أشعلوا إطارات السيارات ووضعوا الحجارة عليه.
 
وقامت الأجهزة الأمنية بتحويل خط سير السيارات لمحاور مرورية أخرى بالطرق الفرعية والترابية، وتحاول القيادات الأمنية التفاوض مع الأهالى لفتح الطريق، وتولت النيابة التحقيق.
 
فى سياق متصل.. شهد قسم ثانى العاشر من رمضان أحداثًا مؤسفة، حيث تجمهر أفراد أسرة شاب لقى مصرعه فى حادث تصادم، أمام القسم وتعدوا على أفراد الشرطة بالسب والقذف، احتجاجًا على تأخر إصدار تصريح الدفن للقتيل، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف وتهدئة المحتجين.
 
من ناحية أخرى.. تمكنت مباحث الشرقية، من ضبط المتهم فى حادث مقتل مهندس شركة مصر للطيران بمدينة الشروق، وزعيم أحد أخطر التشكيلات العصابية للسرقة بالإكراه، والهارب من السجن فى أحداث الثورة.
 
كان مدير أمن الشرقية اللواء محمد كمال، قد تلقى معلومات تفيد بتواجد "حازم.م" بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وهو زعيم أحد أخطر التشكيلات العصابية للسرقة بالإكراه وسابق اتهامه فى 6 قضايا، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى حادث مقتل المهندس محمود فرج، بشركة مصر للطيران، المقيم بمدينة الشروق.. تم إعداد كمين له وضبطه وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسه احتياطيا.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة