لايف

حبس المتهمين بسرقة اتحاد الكرة 15 يوما على ذمة التحقيق


نجوى عبد العزيز :

 قررت محكمة معارض قصر النيل برئاسة المستشار هشام فاروق، حبس المتهمين بسرقة "هارد ديسك"، و3 رامات من مبنى اتحاد الكرة بعد احتراقه بالجبلاية 15 يوما على ذمة التحقيق ، وهم شريف جمال طالب ثانوي ، ومحمد سعيد صاحب "صالون حلاقة".

عقدت الجلسة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، حيث دفع  ناصر عويس المحامي بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي ، وقال إن  محضر الشرطة مزور وهدفه تلفيق التهمة.وأضاف ان المتهمين  عمال حرس بالاتحاد.

ونفي عيد سليمان مسئول المهمات بالاتحاد ما جاء بمحضر الضبط ، وما جاء على لسانه بمحضر الشرطة ، وأكد أنه قام بتفتيش المتهمين ولم يعثر معهما علي اي مضبوطات عكس ما جاء بالمحضر ، وأكد الدفاع ان الأمن القي القبض عليهما لذكرهما كلمة اتحاد الكرة  اثناء تواجدهما أمام محل إقامتهما بالعجوزة .

وكشفت تحقيقات محمد فؤاد وكيل نيابة قصر النيل، أن أحد عمال اتحاد الكرة ويدعي عيد سليمان كان مكلفًا بحراسة المبنى عقب احتراقه  حيث طلب من اثنين من اصدقائه مشاركته فى حراسة المبنى  مقابل حصولهم على مبلغ من المال. وكان حريق هائل قد اندلع  بمقر اتحاد الكرة ونادى ضابط الشرطة بالجزيرة، بعدما تمكن المئات من جماهير "ألتراس أهلاوى"، من اقتحام الجبلاية عقب النطق بالحكم فى أحداث مجزرة بور سعيد .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة