عقـــارات

«كليوباترا العلمين » تبدأ الأعمال الإنشائية فى منطقة الخدمات بجزر ميامى


المال - خاص

بدأت شركة كليوباترا العلمين للاستثمار العقارى والسياحة الدولية، الأعمال الإنشائية للمنطقة الخدمية بقرية جزر ميامى مرسى مطروح والمقامة على مساحة 170 فداناً بتكلفة استثمارية 300 مليون جنيه .

قال إبراهيم البطل، مدير التسويق بـ «كليو باترا العلمين » ، ان الشركة بدأت الأعمال فى قرية الألعاب المائية بتكلفة انشائية تتخطى 6 ملايين جنيه، كما نجحت فى تسويق جميع الوحدات المعروضة للبيع والتى انتهت الشركة من التشطيبات الاخيرة لها، وأشار إلى ان الشركة تخطط لإقامة 3 مراحل جديدة من مشروع جزر ميامى بعد ان انتهت من تنفيذ 4 مراحل فى السنوات الاخيرة .

ولفت إلى حاجة القطاع لاستعادة الامن والاستقرار، خاصة عقب استمرار حالة الركود لمدة تقترب من العامين، مما ساهم فى إصابة القطاع بالشلل وتهديد الاستثمارات المستقبلية فى المشروعات السياحية .

وكشف عن نية الشركة إنهاء التشطيبات الاخيرة للوحدات المتبقية من المرحلة الاخيرة للمشروع وطرحها للتسويق خلال الشهرين المقبلين، مع استمرار العروض الترويجية للشركة، منها خصم يصل إلى 10 % من اجمالى السعر فى حال الدفع الفورى .

وقال البطل إن قرية جزر ميامى تشتمل على 1200 وحدة من شاليهات وفيلات بمساحات تبدأ من 65 إلى 211 متراً وأسعار تتراوح بين 165 و 250 ألف جنيه بنظام دفع يشمل تقسيطاً على 3 سنوات، موضحاً أن نسبة البناء تقدر بنحو 20 % من اجمالى مساحة القرية، والمتبقى مساحات خضراء وخدمات من ملاعب اسكواش وتنس وبحيرة صناعية ضخمة وسلسلة مطاعم وكافيهات وخدمات تجارية متنوعة، إضافة إلى لاند سكيب وفندق سياحى فئة 5 نجوم، تتولى إحدى الشركات العالمية إدارته .

وأضاف أن الشركة بدأت الأعمال الانشائية للقرية أوائل عام 2005 ، مشيراً إلى ان الشركة اوشكت على انهاء اقامة وحدة لمعالجة المياه خاصة بالمشروع لحل مشكلة ازمة المياه التى تعانى منها مرسى مطروح .

وأضاف أن شركة سما للاستثمار العقارى والسياحى، إحدى الشركات التابعة لكليوباترا العلمين، اوشكت على انهاء تسويق 14 عمارة سكنية فى الاسكندرية بتكلفة استثمارية 70 مليون جنيه .

وكانت الشركة قد نفذت 4 عمارات تضم 500 وحدة بمساحات تبدأ من 180 متراً وأسعار تبدأ من 6000 جنيه للمتر بنظام دفع 25 % مقدم حجز وتعاقد، وتقسيط الباقى على 3 سنوات .

كما تتفاوض «سما » للحصول على عدة قطع أراض بالاسكندرية بمساحات تتراوح بين 1200 و 1800 متر لاقامة مشروعات سكنية وضخ استثمارات جديدة عقب استقرار الاوضاع السياسية والامنية بالسوق وتسويق الوحدات المتبقية من قرية جزر ميامى .

تأسست شركة كليوباترا العلمين للاستثمار العقارى والسياحة الدولية عام 1985 ونفذت قرية كليوباترا بالساحل الشمالى، كما تخطط الشركة لضخ استثمارات عقارية واقامة مشروعات لخدمة الاسكان المتوسط .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة