لايف

"النور" يُنظم دورات تدريبية للجانه الإعلامية لرفع كفاءاتهم


كتب – محمود غريب:
 
ينظم جزب النور عددًا من الدورات التدربية للجانه الإعلامية بجميع المحافظات من أجل رفع كفاءاتهم الإعلامية التى تتماشي مع الواقع الإعلامي المعاصر.

 
وبدأ "النور" أولى دوراته بمحافظة السويس ثم القاهرة والجيزة وتبعها بالإسكندرية ثم كفر الشيخ ومن المقرر أن يواصل هذه الدورات بجميع محاظات الجمهورية.

وكانت اللجنة الإعلامية بكفر الشيخ قد أقامة أمس ورشة عمل الاثنين 12 بعنوان (ما لا يسع الإعلامي جهله)، وأقيمت ورشة العمل بمركز الفتح للدراسات والبحوث وحضر الورشه ما يزيد على أربعين عضوًا من أبرز كوادر اللجنة الإعلامية بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ، حيث بدأت أنشطة الورشة بكلمة الأستاذ ضياء حسين أمين اللجنة الإعلامية بكفر الشيخ والتي دارت حول آخر أخبار اللجنة الإعلامية على مستوى الجمهورية وفعالياتها وإنجازاتها، ثم تلتها محاضرة عملية عن مبادئ الفوتوشوب.

ونحدث أحمد عقبة مسئول الصفحات الإلكترونية بمحافظة كفرالشيخ، وكان موضوعها عن كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى وتطوير المفهوم التكنولوجى وكيفية تأمين الحسابات ضد التجسس والاختراق مع العديد من النماذج العملية، ثم تلتها محاضرة الأستاذ محمد قريطنة أمين اللجنة الإعلامية بمركز سيدي سالم حول كيفية كتابة الخبر الصحفي وسمات المراسل الصحفي الناجح.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة