اتصالات وتكنولوجيا

خدمة اتصالات موحدة باسم‮ »‬بيزنس كونيكت‮«‬


المال ــ خاص:
 
أطلقت الشركة المصرية لنقل البيانات »تي إي داتا« بالتعاون مع كل من شركتي »هيتيكنوفال« و»سيسكو« أمس الثلاثاء، خدمة اتصالات موحدة باسم »بيزنس كونيكت«، وما يصاحبها من أنظمة دعم فني تستفيد منها الشركات بجميع أحجامها والعاملون في قطاات الأعمال المختلفة.

 
من جانبه، توقع المهندس تامر جاد الله، العضو المنتدب في شركة »تي إي داتا« أن تغير الخدمة الجديدة مع نظام التليفون باستخدام بروتوكول الانترنت، طريقة الاتصال التي تعتمد عليها الشركات كليا، وأشار الي أنهما سيسمحان للمستخدمين بالاتصال والمناقشة معا عن طريق المكالمات الصوتية أو المرئية أو الرسائل القصيرة خلال دقائق معدودة حتي لو لم يكونوا في نفس المكان.
 
وأوضح جادالله أن الخدمة الجديدة عبارة عن نظام مفتوح يمكن أن يتكامل مع تطبيقات وأنظمة أخري، مما ينتج عنه عدد كبير من البرامج التي يمكن استخدامها للاتصال الفوري، مع الحصول علي أعلي مستويات الأمان علي المعلومات التي يتم تبادلها علي الشبكة، مما يسمح بايجاد حواجز تمنع التدخلات علي الشبكة وتضمن العلاج السريع لما قد يحدث فيها من أضرار.
 
وأشار الي أن الخدمة تعتبر حلاً متكاملاً بحيث يشمل السعر جميع الأجهزة والخدمات في خطوة واحدة وباختيارات مختلفة تناسب عدة فئات من الشركات، موضحاً أن التعاقد علي الخدمة الجديدة بدأ أمس، علي أن تبدأ الخدمة بالعمل خلال 3 أسابيع، وسيتم الإعلان عن أسعار فئات الاشتراك في هذه الخدمة للشركات خلال أسبوع.
 
وقال المهندس تامر جادالله، العضو المنتدب في شركة »تي إي داتا«، في اجابته عن سؤال عن التحالف، الذي أقامته الشركة مع كل من شركتي »هيتيكنوفال« و»سيسكو«، إن التحالف قد تم تشكيله مؤخراً لتزويد الشركات والمنظمات بحلول متكاملة تشمل خدمة »بيزنس كوليكت« والدعم الفني الذي تتطلبه.
 
وبينما تقوم »تي إي داتا« بمد الدوائر المؤجرة وإدارة خدمات الشبكات، توفر »هيتيكنوفال« توصيل وتركيب الأجهزة المتعاقد عليها لمقر الشركة، بالاضافة الي الدعم الفني لمدة 24 ساعة كل أيام الأسبوع، وتوفر »سيسكو« ما يعرف بحزمة »إم سي يو« وأجهزة التليفون التي تعمل بنظام بروتوكول الانترنت.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة