بورصة وشركات

11‮ ‬أغسطس الموعد النهائي لانتخابات البورصة


المال - خاص:
 
حدد مجلس إدارة البورصة، في اجتماعه أمس، يوم 12 يوليو الحالي، موعداً لفتح باب الترشيح لانتخابات البورصة، علي أن يتم اجراء الانتخابات، في موعد أقصاه 11 أغسطس المقبل.

 
تجري الانتخابات علي خمسة مقاعد، من بينها مقعدان للشركات المقيدة، وأحدهما للشركات الصغيرة والمتوسطة المتداولة في بورصة النيل. والمقاعد الثلاثة الأخري تخصص لشركات الاوراق المالية، علي ألا تقل حصة شركات السمسرة أو باقي الشركات العاملة في مجالات الاوراق المالية الاخري عن مقعد واحد لكل من الفئتين.
 
وتضم قائمة المرشحين، لمقعد السمسرة حتي الآن كلاً من هشام توفيق عن شركة عربية أون لاين، وشريف كرارة عن شركة هيرمس، وأماني حامد عن شركة عكاظ، ومحمود شعبان عن »الجذور«، والغريب ناصر، ممثلا عن شركة أونست، وخالد رياض عن »الرواد للسمسرة«، إضافة الي فايز طهيو عن شركة تيم، وحمدي مهران عن شركة الخليجية للسمسرة.
 
فيما تضم قائمة المرشحين الحالية عن الشركات العاملة في مجال الاوراق المالية، كلا من علاء سبع عن »بلتون القابضة«، وهاشم السيد عن شركة المصريين في الخارج لإدارة المحافظ، وحمدي رشاد عن شركة الرشاد لإدارة المحافظ، ووليد زكي وشريف سامي عن شركتي أموال للاستثمارات، وفينلينك للاستثمارات المالية.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة