لايف

»‬اتصالات‮« ‬في صدارة‮ »‬رالي المال‮« ‬و»موبينيل‮« ‬الثاني


استحوذت الحملة الإعلانية لشركة اتصالات.. مصر علي نسبة كبيرة من ترشيحات المحكمين هذا الاسبوع لتتربع في صدارة »رالي المال« عن أفضل إعلان تليفزيوني خلال شهر يونيو الماضي.

 
وحصدت الحملة الاعلانية لشركة إتصالات هذا الاسبوع 13 نقطة باعدت بينها وبين باقي المنافسين بالرالي بدعم من كفاءتها في استخدام الأحداث الاقتصادية العصيبة التي تعتبرها السوق المحلية إثر تداعيات الأزمة المالية العالمية وتطويعها في إطار فكاهي داخل الرسالة الإعلانية للشركة، والتي تبرز العروض الاقتصادية التي تقدمها لعملائها.

وتميزت الحملة الإعلانية لشركة اتصالات بالإسلوب الفكاهي المبسط في تناول هذه الفكرة، علاوة علي كفاءتها في توظيف العروض المقدمة من الشركة المعلنة في الصيغة الدرامية للمادة الإعلانية مما سهل إمكانية وصولها الي جميع الشرائح المستهدفة.

وجاء في المركز الثاني الحملة الإعلانية لشركة موبينيل برصيد 10 نقاط بعد أن قدمت الأخيرة سلسلة من الإعلانات المتنوعة التي خاطبت بعضها المتطلبات الاجتماعية والحس الوطني علاوة علي الإسلوب الغنائي المبسط الذي سهل تعلقها بأذهان الجمهور.

ارتكزت ترشيحات المحكمين لشركة موبينيل هذا الاسبوع في سباق أفضل إعلان تليفزيوني خلال شهر يونيو، علي التزام الأخيرة بهذا الاسلوب الجدي في الرسائل الاعلانية والذي استطاع أن يضفي نوعاً من التميز والبريق علي المواد الإعلانية التي تطلقها في ظل زخم الاعلانات الفكاهية الذي اجتاح السوق المحلية خلال الاشهر الماضية.

وفي المركز الثالث للشهر الثاني علي التوالي جاء إعلان عطر آكس »AXE « للرجال برصيد 8 نقاط بدعم من تميز الاعلان في توضيح العلاقة بين العطر المعلن عنه والجاذبية التي ينشرها في مزيج من الفكاهة والاغراء الذي يتلاءم مع طبيعة المنتج المعلن عنه والشريحة المستهدفة من الإعلان.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة