أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.85 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

اقتصاد وأسواق

‮»‬Bayt.com‮«.. ‬ينظم معرضاً‮ ‬للوظائف الافتراضية‮ ‬12‮ ‬يوليو


يوسف إبراهيم
 
يعتزم »Bayt.com «، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط، اقامة معرض للوظائف في مصر في الفترة من 12 إلي 16 يوليو الحالي ليتمكن الباحثون عن فرص العمل من الحصول علي وظائف مناسبة، حيث سيتاح للشباب الدخول إلي الموقع الالكتروني للبحث عن أفضل الوظائف المتوافرة، وتقديم السير الذاتية لهم والتواصل المباشر مع الشركات، من خلال ما عرف بأفضل المنتديات الخاصة بالتوظيف.

 
واستقبل »Bayt.com «
 
خلال معرض الوظائف، الذي أقيم علي مستوي الشرق الأوسط في مارس الماضي أكثر من 80000 زائر، وتم رصد 20000 باحث عن عمل ممن تواصلوا مع الشركات الثلاثين المشاركة بطريقة فعالة، حيث قدم أصحاب الأعمال فرصاً توظيفية مهمة للكفاءات والخبرات، مما جعل المعرض من أضخم الفعاليات الخاصة بالتوظيف في الشرق الأوسط.
 
قال أكرم عساف، المدير التقني في »Bayt.com «، ان الموقع قام بتنظيم العديد من المعارض في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، وقد أثبتت هذه الفعاليات نجاحها في دعم القطاع الوظيفي في المنطقة، حيث وفرت للباحثين عن عمل، فرصاً متعددة للتواصل مع أصحاب الأعمال وتقديم السير الذاتية والبحث عن الوظائف التي تتمشي مع تطلعاتهم، بطريقة سهلة ومريحة. وأضاف ان تنظيم هذه المعارض بشكل مستمر، يدل علي التزام الموقع بتحسين السوق الوظيفية في المنطقة، وتسهيل عملية ايجاد الوظائف، والتواصل بين المهنيين وأصحاب الأعمال، خاصة خلال فترة الركود الاقتصادي علي الصعيدين العالمي والمحلي.
 
ويقام المعرض الافتراضي في مصر والراعي الاعلامي للمعرض هو »وظائف مصر«. ويقدم المعرض فرصة الدخول إلي الموقع الالكتروني والتقدم بالسير الذاتية للشركات المتوافرة، كما يوفر لأصحاب الأعمال فرصة البحث عن أفضل المهارات والخبرات المشاركة، من دون الحاجة للوجود في المعرض.

 
وقال محمد طاحون، مدير عام »وظائف مصر« ان وجودنا في هذا المعرض كراع اعلامي إنما يدل علي التزامنا المستمر في تحفيز السوق الوظيفية في مختلف القطاعات الاقتصادية، ليس فقط في مصر بل في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام. لافتاً إلي ان هذه المعارض من شأنها دعم الباحثين عن عمل والشركات علي حد سواء.

 
وكما في المعارض الافتراضية السابقة، سيتم اعداد »أجنحة افتراضية« ثلاثية الأبعاد علي الموقع لمختلف الشركات المشاركة في المعرض، وسيحمل كل جناح اسم الشركة ورمزها التجاري كما في المعارض الحقيقية، وسيسمح بالنفاذ إلي عدد من المعلومات الخاصة بالشركة بما فيها ثقافتها وأهدافها والإجراءات التي تتبعها للتوظيف.

 
وأضاف عساف: »ان زيارة المعرض من خلال الموقع الالكتروني توفر للباحثين عن وظائف جديدة فرصة المشاركة من منازلهم أو مكاتبهم بسرية تامة مما يوفر الوقت ومصروفات التنقل«.

 
ومن مميزات معرض الوظائف الافتراضي أيضاً أنه يسمح للباحث عن العمل بارسال سيرته الذاتية عبر الجناح الذي يختاره ويتقدم للوظيفة المعلن عنها مباشرة. ويشكل أيضاً فرصة للتفاعل المباشر ما بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل عبر التحدث أو الاتصال بالفيديو عبر الانترنت. وسيسمح للباحثين عن عمل بالاطلاع علي قائمة الوظائف الشاغرة في شركة معينة مما يوفر عناء البحث المكثف في مختلف الاعلانات عن الوظائف.

 
أما بالنسبة لأصحاب العمل، فيوفر المعرض الافتراضي المنصة المثالية للترويج للعلامات التجارية، والاعلان عن الوظائف الشاغرة، علي موقع التوظيف الأول في الشرق الأوسط، والذي يضم أكثر من 3 ملايين مستخدم، في 94 قطاعاً مختلفاً في 182 دولة. كما يقلص المعرض الموارد التي تتطلبها إدارة المعرض الواقعي، كما يسمح بتوفير حتي %50 من التكاليف التي تتطلبها المشاركة في معرض عيني، وبالتالي تحقيق أفضل النتائج مقابل الاستثمار. ويحظي أصحاب العمل ما بعد المعرض بفرصة قياس مدي نجاح معرض الوظائف الافتراضي بالنسبة إلي مؤسستهم وذلك بواسطة أدوات التقييم المتقدمة والدقيقة المتوافرة.

 
وتابع عساف قائلاً: يلقي هذا النوع من المعارض نجاحاً متميزاً بعد أن أدركت الشركات وأصحاب الأعمال أهمية التوظيف علي الانترنت والدور الذي يؤديه في أسواق التوظيف ليس فقط في هذه المنطقة، بل علي صعيد عالمي بشكل عام، مشيراً إلي تطلعه لاستقبال عدد كبير من الباحثين عن عمل في مصر لمساعدتهم في ايجاد الوظائف التي تتناسب مع خبراتهم وتطلعاتهم، فضلاً عن تشجيع الأعمال علي المشاركة، وذلك من أجل البحث عن أفضل المهارات وتوظيف المهنيين المناسبين لوظائفهم الشاغرة. بهذا نكون قد أدينا دورنا في تحسين وتفعيل قطاع التوظيف في الشرق الأوسط من خلال طرق سهلة وفعالة.

 
ويعتبر »Bayt.com « هو موقع التوظيف الأول في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدم مجموعة كاملة من حلول التوظيف الشاملة والمتكاملة وأدوات التخطيط المهني. ويعمل الموقع علي الشبكة العنكبوتية العالمية بفعالية كاملة باللغات العربية، الانجليزية والفرنسية.

 
وتمتلك شركة »Bayt.com « مكاتب في أبوظبي والدار البيضاء والدوحة والرياض والكويت والمنامة وبيروت وجدة ودبي ويستخدم أكثر من 30 ألف صاحب عمل وشركة خدمات التوظيف التي يقدمها الموقع.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة