تأميـــن

وتحصل على منتجين جديدين فى حماية الأفراد


المال - خاص

قال مايك نيوتن العضو المنتدب لـ «CIL» إن هيئة الرقابة المالية اعتمدت منتجين جديدين لصالحها هما «رعاية الحياة » و «رعاية أخطار الحوادث » لافتا إلى ان التغطية الأولى هى منتج حمائى طويل الأجل وتوفر مزايا عديدة للأسرة من بينها توفير مبلغ محدد من المال فى حال عدم قدرة رب الأسرة أو العائل الوحيد صاحب الوثيقة على القيام بواجباته نظرا لإصابته بمرض طارئ وخطير على حد قوله أو نتيجة خطر الوفاة .

واشار إلى أن التغطية الثانية وهى «رعاية أخطار الحوادث » تشترك فى الاولى فى انها تغطية طويلة الأجل إلا أنها تختلف عنها فى المزايا حيث توفر تلك الوثيقة مبلغاً من المال نتيجة وفاة رب الأسرة إلا أنها أيضاً تغطى خطر الإصابة بالعجز الكلى المستديم إضافة إلى أنها تساهم فى مشاركة العميل بجزء كبير من تكاليف العلاج فى حال الاصابة نتيجة حادث معين .

وكشف نيوتن فى تصريح لـ «المال » النقاب عن ان شركته تمنح فائدة لعميل الوثيقتين الجديدتين أو ما يسمى العائد على الاقساط المسددة «Cash-back» بمعنى إرجاع ما يصل إلى %50 من صافى القسط المسدد للعميل كل 5 سنوات فى حال عدم وجود أى مطالبات له خلال هذه الفترة .

من ناحية أخرى توقع العضو المنتدب لـ «CIL» إطلاق شركته عددا من المنتجات والبرامج الجديدة خلال العام الحالى أو مطلع العام المقبل على اقصى تقدير بعد الانتهاء من تصميماتها النهائية من بينها برنامج حماية رجال الأعمال والتى ينتظر طرحها نوفمبر المقبل ويطلق عليها برنامج الـ «Key man insurance plan» ، إضافة إلى منتجات لضمان مخاطر عدم السداد لعملاء البنوك من المقترضين .

واشار إلى ان المنتجات الجديدة التى ستطلقها الشركة ستوجه للأفراد والجماعات لتوافر مجموعة من المزايا فى كل شريحة، سترفع من عوائد الشركة وتساهم بشكل كبير فى استمرار إصدار الـ «CIL» لقائمة أبرز اللاعبين فى السوق .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة