سيـــاســة

محافظ القاهرة يبحث سبل التعاون مع ممثلي شركة "سامسونج" الخليج


أ ش أ :

عقد اليوم الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة اجتماعا مع ممثلي شركة سامسونج الخليج الالكترونية مكتب مصر ديرك بارك المدير التنفيذي وجورج صديق مدير عام التسويق بالشركة بحثوا خلاله إمكانية مساهمة الشركة في إنشاء عدد 2 كوبري مشاة في المواقع التي تحددها المحافظة والتي تري أهميتها بالنسبة للمواطنين.

 
 
أسامة كمال 
يأتى ذلك في إطار جهود محافظة القاهرة في تعظيم مساهمات المجتمع المدني والكيانات الاقتصادية الكبرى في تنفيذ مخططاتها التنموية. وقرر المحافظ تشكيل لجنة من المحافظة تضم المهندسة فيفي عبد الغني رئيس جهاز هندسة وتخطيط المرور والدكتورة داليا المراغي مستشار المحافظ لشئون النقل وممثلي الشركة لمراجعة أربعة مواقع بميدان رمسيس والدائري وصلاح سالم لاختيار موقعين منهما طبقا للأولوية .

  واستعرض مدير الشركة تطورات استثمارات شركة سامسونج في مصر بإقامة أول مصنع لها في الشرق الأوسط لإنتاج الأجهزة الكهربائية والمنزلية باستثمارات تصل إلي 8.1 مليار جنيه مصري بالمنطقة الصناعية ببني سويف وقيامهم بالمساهمة في بعض المشروعات للنهوض بالمستوي التعليمي والتكنولوجي خاصة في محافظات الصعيد حيث قاموا بتقديم 11 معمل حاسب آلي في تسع محافظات بالصعيد مع توفير دورات تدريبية للمدرسين القائمين علي تعليم الحاسب الآلي.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة