بنـــوك

البنك الأهلي يطرح خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي بدون حساب مصرفي أو بطاقات بنكية


كشف شريف علوي – نائب رئيس مجلس الإدارة عن احدث المنتجات المصرفية حيث قام البنك الاهلي المصري بإطلاق خدمة جديدة تتيح إجراء التحويلات النقدية باستخدام ماكينات الصراف الآلي دون الحاجة إلي البطاقات البنكية أو امتلاك حساب مصرفي لدي البنك، فقط عن طريق الاشتراك لدي أي من فروع البنك الأهلي المصري.
 
 
 شريف علوي
تأتي خدمة التحويل النقدي من خلال ماكينة الصراف الآلي في إطار استراتيجية البنك للنمو بقطاع التجزئة المصرفية سواء من خلال تصدره للسوق المصري بأكبر حصة سوقية ولكن ايضا من خلال تقديم منتجات جديدة علي السوق المصري وكذلك تطوير المنتجات القائمة والهدف من ذلك هو زيادة البدائل المتاحة ليس فقط لعملاء البنك الأهلي المصري ولكن لكافة المتعاملين بالسوق المصري للتعامل مع أحد أهم الخدمات المصرفية لعملاء التجزئة وهي التحويلات النقدية.
 
تعد الخدمة الجديدة قفزة نوعية في معايير خدمة العملاء، حيث تخفف عن العملاء مشقة التردد علي فروع البنك للحصول علي الأموال، كما تعمل علي توفير الوقت والجهد للعاملين بالبنك، مما يعزز من مقدرتهم علي خدمة العملاء بشكل أفضل وأخيرا تنمية حصة البنك الأهلي المصري من سوق التحويلات المحلي.
 
تتسم إجراءات الخدمة بالسهولة حيث لا تتطلب سوي صورة من بطاقة الرقم القومي وأرقام التليفون المحمول الخاصة بالمحول والمحول إليه، وكذلك استيفاء نموذج الاشتراك لدي البنك.  علما بأنه يوجد لدي كل فروع البنك لوحات ارشادية يتضمن شرح واضح لكيفية الاستخدام بالإضافة إلي استعداد موظفي خدمة العملاء بالبنك للإجابة علي أي استفسارات ومساعدة العملاء علي استخدام هذه الخدمة.
 
تتميز هذه الخدمة بأنها لا تتطلب فتح حساب بنكي أو بطاقة بنكية، كما ان التحويل يتم بشكل لحظي؛ اربعه وعشرون ساعة سبعة أيام في الاسبوع من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري بحيث يمكن التحويل من خلال 300 ماكينة صراف آلي منتشرة في كافة المحافظات بينما يمكن صرف التحويل من كل ماكينات البنك البالغ عددها 1،400 ماكينة تقريبا بكافة محافظات الجمهورية، والتي تعد أكبر شبكة صراف آلي في مصر.
 
جدير بالذكر أن تقديم هذا المنتج جاء نتيجة جولة خارجية قام بها فريق التجزئة المصرفية بالبنك لعدد من البنوك الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط للتعرف علي أحدث أساليب خدمة العملاء المقدمة من هذه البنوك والتي تتوافق مع طبيعة عملاء واسواق المنطقة.  وقد بذل فريق البنك الأهلي مجهود كبير لتوفيق أنظمته الداخلية وإدارات الفروع والعمليات المصرفية والحاسب الآلي لتقديم هذه الخدمة بسهولة لكافة عملاء السوق المصري.
 
أخيرا، فإن البنك الأهلي المصري سوف يستمر في تقديم خدمات ومنتجات جديدة للسوق المصري في كافة قطاعات الأعمال وخاصة التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وهو الالتزام الذي يعتز به البنك تجاه السوق المصري ككل وعملائه بصفة خاصة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة