سيـــاســة

حافظ سلامة: أمريكا تتدخل فى شئوننا الداخلية تحت رعاية "الإخوان ومرسى"!!


ona:
 
 قال الشيخ حافظ سلامة، أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس، "إنه يا للعار" على مرسى والإخوان المسلمين لهذا التدخل السافر فى أدق شئوننا الداخلية والخارجية من قبل أمريكا.. ولا يسعني إلا أن أقول لجون كيرى وحكومته إن زمن الاعتماد على الحكام العملاء لهم قد انتهى وأصبحت الشعوب على يقظة فى تحريرها من الولاء لغير الله تبارك وتعالى"، مضيفا "ونقول للرئيس مرسى إن الـ190 مليون دولار التى اجتمع لها مجلس الشيوخ الأمريكي لاعتمادها بشروطهم يمكن استردادها ممن نهبوا قوت شعب مصر واستنزفوا دماءه وهى بالمليارات يا مرسى".

 
حافظ سلامة
وتابع سلامة عبر بيان أصدره اليوم تحت عنوان "سـر الاضطرابات التى تشهدها مصرنا العزيزة وكثير من الدول الشقيقة فى العالم" أن الولايات المتحدة الأمريكية بحكامها على اختلاف حكوماتهم يعتقدون أن العالم بأسره لابد أن يقدم فروض الطاعة والولاء للولايات المتحدة الأمريكية وحكامها وهذا ما نشاهده فى جميع الصراعات والاضطرابات التى تحدث ونشاهدها فى العالم بأسره.

وأضاف أن الولايات المتحدة الأمريكية بعد فشلها عسكرياً تلجأ إلى التدخل فى كل شئون العالم الداخلية والخارجية حتى إن وزراء خارجيتها يجوبون دول العالم ويسخرون حكامها ليكونوا أداة لتنفيذ مخططاتها من الولاء لها.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة