اتصالات وتكنولوجيا

«Carriers» تضيف شركات جديدة لتعاقداتها المحلية


سارة عبد الحميد

قال أحمد المالكى المؤسس، المدير التنفيذى لموقع «carriers» للتوظيف إن الموقع تعاقد مع مجموعة من الشركات داخل السوق المحلية لمساعدتها فى الوصول الى بعض الخبرات والموظفين، وأبرزها «Air Office» و «بيقولك » و «Media More» الى جانب بعض الشركات الصغيرة والمواقع الالكترونية .

ولفت إلى أن أبرز عملاء الشركة خلال الفترة الراهنة هم من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا الى اعتزامهم اجراء مجموعة من التحديثات للموقع الخاص بهم .

وذكر أن هذه التحديثات ستشمل تطوير البرنامج المستخدم فى توصيل الشركات بالموظفين الذين يحتاجون اليهم عبر موقعهم الالكترونى .

وأكد المالكى أن الظروف الاقتصادية المتدهورة للسوق المحلية أعاقت بعض المفاوضات للتواصل مع المستثمرين للحصول على تمويل لاستكمال باقى تحديثاتهم على الموقع الالكترونى، الى جانب تطبيق بعض الأفكار فى اطار مشروعات جديدة .
جدير بالذكر أن موقع «Carriers» تم إطلاقه منذ أربعة أشهر، ويعتبر منبرًا للتوظيف يعمل على التنسيق بين المواهب والفرص عبر وسائل التواصل الاجتماعى، كما يحتوى على محرك توصية يستخرج المعلومات من موقع  التواصل الاجتماعية لاستخدامها فى ربط الأفراد بصاحب العمل، و يتمتع المحرك  بنظام التتبع الذى يمكن الشركات من تتبع المتقدمين للوظائف ويمكن الأفراد من تعديل وتحديث بياناتهم الشخصية وخبراتهم .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة