اقتصاد وأسواق

غدا .."زعزوع" يغادر إلى برلين للمشاركة في بورصة برلين


أ ش أ

 يغادر القاهرة غدا، هشام زعزوع وزير السياحة متوجها إلى العاصمة الألمانية برلين على رأس وفد رفيع المستوى من القطاع السياحي الحكومي والخاص، وذلك للمشاركة في فعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة 2013 التي تعقد خلال

 
 هشام زعزوع
الفترة من 7 إلى 9 مارس 2013، وتعد أكبر بورصة سياحية دولية، حيث يجتمع فيها القائمون على صناعة السياحة سواء على المستوى الحكومي أو الخاص.

ويعقد وزير السياحة عددا من الاجتماعات المهنية مع اتحاد الشركات السياحية الألمانية علاوة على كبار منظمي الرحلات وشركات السياحة وشركات الطيران الألمانية.

كما سيعقد وزير السياحة عددا من اللقاءات الاعلامية، ومؤتمرا صحفيا موسعا لنشر رسالة طمأنة للسائحين لحثهم على زيارة المقصد المصري، هذا إلى جانب استعراض آخر مستجدات السياحة المصرية.

يذكر أن مصر تشارك في بورصة برلين هذا العام بجناح تبلغ مساحته 1515 م2 ويبلغ  عدد العارضين 100 عارض من كبريات الفنادق والشركات السياحية المصرية وغرفة الفنادق وغرفة الشركات السياحية وسيتم خلال المعرض الترويج لعدد من الأنماط  السياحية الهامة في مصر منها السياحة الخضراء والسياحة النيلية.

تجدر الإشارة إلى أن عدد زائري المعرض 113 ألفا و600 متخصص.. ويبلغ عدد العارضين 44 ألفا و106 عارضين يمثلون 187 دولة علاوة على 7000 صحفى من 94 دولة.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة