بورصة وشركات

«بايونيرز » تضيف 3 فروع جديدة للسمسرة


شريف عمر

كشف أحمد قدرى، رئيس مجلس إدارة شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية، عن اعتزام شركته إضافة بعض التوسعات فى الخدمات التى توفرها للعملاء، ومن أهمها فتح ثلاثة فروع جديدة قبل نهاية العام الحالى، تتوزع ما بين القاهرة ومحافظتين بالوجه البحرى، بالإضافة إلى تحديث بعض الأنظمة الالكترونية للتداول المتاحة بالفروع الحالية .


وأوضح قدرى أن استهداف الشركة زيادة قاعدتها من العملاء الأفراد بالسوق المحلية هو ما يدفعها إلى هذه التوسعات، فى ظل تزايد اهتمامات المواطنين بتعاملات البورصة خلال الفترة الماضية، ولفت إلى وصول عدد فروع الشركة بعد هذه التوسعات إلى 20 فرعاً .

واحتلت «بايونيرز » لتداول الأوراق المالية المرتبة الثانية بين شركات السمسرة، وفقاً لتعاملات المستثمرين الأفراد خلال الشهور الثمانية المنقضية من العام الحالى، سجلت قيما لعملياتها بلغت 6.434 مليار جنيه من خلال تنفيذ 488.276 ألف عملية على 2.727 مليار ورقة مالية، ضمنت لها تسجيل حصة سوقية بنحو %6.95.

كما احتلت الشركة المركز السادس فى جميع التداولات بسوق الأوراق المالية خلال الـ 8 أشهر الماضية بعد أن وصلت قيم تداولاتها الإجمالية إلى 6.739 مليار جنيه .

وتعد «بايونيرز » لتداول الأوراق المالية إحدى شركات بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية التى تضم تحت مظلتها «بريزما » لتداول الأوراق المالية .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة