عقـــارات

"الحلواني" إنتهت من المرحلة الأخيرة ل"رويال بلازا"وتخطط لإقامة مشروعين


رضوى عبد الرازق :

 أنهت شركة "الحلواني للإستثمارات العقارية" التشطيبات الأخيرة للمرحلة الثالثة من كومباوند "رويال بلازا" المقام على مساحة 6000 متر مربع بالأسكندرية، وبدأت في تسويق وحداتها منذ العام الماضي.

وقال أحمد إبراهيم ,مدير المبيعات بشركة "الحلواني",إن الشركة إنتهت مؤخرا من افتتاح مول "بلازا" داخل الكومباوند المقام على 2000 متر مربع،وتم تأجيره لعدد من الماركات التجارية منها كارفور واتصالات وفودافون.

  ولفت إلى إنتهاء الشركة من تسويق المرحلتين الأولى والثانية والمقدر مساحتهم ب 20 الف متر،فيما تبلغ المساحة الاجمالية للكومباوند ب 26 الف متر مربع.

  وتضم   المرحلة الأولى من المشروع 8 عمارات سكنية والثانية 3 عمارات بإجمالى 1000 وحدة بمساحات تتراوح ما بين 85 و 175 مترا مربعا وأسعار تبدأ من 3000 إلى 5000 جنيه للمتر.

  وتعتزم الحلواني البدء في الأعمال الإنشائية لمشروع سياحي على مساحة 200 الف مترمربع،ومن المتوقع الإنتهاء من القرية كاملة عقب 3 سنوات من تاريخ البدء فى الأعمال الانشائية .

  ومن المتوقع أن يضم المشروع وحدات سكنية فضلا عن فندق سياحي فئة 3 نجوم  بطاقة إستيعابية 200 غرفة فندقية وخدمات من لاند سكيب ومسطحات خضراء وحمامات سباحة وملاعب رياضية وخدمات تجارية.

  وتمتلك  الشركة  21 الف متر مربع بطريق القاهرة الأسكندرية الصحراوي تخطط لإستغلالها في  كومباوند سكني على غرار مشروع "نايل بلازا" بالأسكندرية.

   وتضم مجموعة الحلواني للإستثمارات  عددا من الشركات مثل "الحلواني"  للإستثمار العقاري والعالمية للإستثمار والتنمية الزراعية وشركة "المحروسة" للإستثمار العقاري والحلواني للتنمية السياحية.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة