بنـــوك

استراتيجية تحرك المگتب في دول المنطقة


مكتب التمثيل في القاهرة هو جهاز خارجي تابع لبنك الصين للتنمية ومنفذ مهم لتوسع شبكة اعمال البنك في الأسواق الافريقية، وسيطبق المكتب السياسات الدبلوماسية والمالية والاقتصادية الصينية تحت ارشاد مقره الرئيسي ، ويمارس المكتب أعماله بصورة رئيسية في شمال افريقيا ومنطقة البحر المتوسط، وفقا لمفهوم العمل (الخدمة للتعاون الصيني الافريقي، دفع التطور المشترك، تحقيق الانجازات المتميزة).

 
ووفقا لاستراتيجية التحرك في الدول الافريقية من خلال السوق المحلية فان مكتب التمثيل التابع لبنك الصين للتنمية سيقوم بدراسة الاسواق المالية لدول المنطقة وبحث الاوضاع المحلية من حيث الدولة والسياسة وحياة الشعب وتقديم مرجعيات، تستند اليها الادارة العليا للمركز الرئيسي في صناعة قرارات حول حجم اعمالها في الاسواق الافريقية.

 
ويتولي المكتب تقديم المنتجات المالية المتوافرة والمحددة لعملاء المنطقة، كالتسهيلات الائتمانية والاستثمار كما يتولي متابعة وتنفيذ وتنسيق اعمال البنك المهمة في دول المنطقة، وتقديم المساعدة للبنك في تنمية الاعمال الافريقية ، بما تحتويه من تنمية المشروع وتقييمه والمفاوضات حول العقد وتوقيعه، وادارة ما بعد الاقراض.

 
ووفقا لاستراتيجية تأسيس المكتب، فانه يتولي الاتصال الدائم مع الدوائر الحكومية والاجهزة المالية والشركات بدول المنطقة، الي جانب الاتصال اليومي بالاجهزة والشركات الصينية في الدول المعتمده لديها.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة